❞ جامعة الملك عبد العزيز على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ جامعة الملك عبد العزيز على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جامعة الملك عبد العزيز على منصة تويتر (x)
جامعة الملك عبد العزيز بدأت كجامعة خاصة (أهلية) في جدة ثم عممها الملك فيصل بن عبد العزيز وجعلها جامعة حكومية مجانية للطلاب السعوديين وأبناء المواطنات السعوديات المتزوجات من أجانب، والمبتعثين من دول الخليج، وفي يوليو 2020 اختيرت ضمن 3 جامعات سعودية مستقلة إداريًا وأكاديميًا وماليًا وفق النظام الجديد للجامعات.
تعتبر رابع أكبر جامعة في الشرق الأوسط بعد جامعة الملك سعود في السعودية، والجامعة المفتوحة الليبية، وجامعة عين شمس بمصر. ويزيد عدد طلابها عن 36 ألف طالب.
في العام 2019 دخلت جامعة الملك عبد العزيز ضمن نطاق أفضل 150 جامعة في العالم، كما احتلت المرتبة الأولى عربيًا بحسب التصنيف الأكاديمي لجامعات العالم (ARWU)، وهو تصنيف يركز على معايير الأداء فيما يخص البحوث العلمية وجودة المخرجات التعليمية وحجم الدراسات والأبحاث المنشورة في مجلتي "نيتشر وساينس البريطانيتين.
دخلت ضمن قائمة أفضل مئتي جامعة على مستوى العالم في تصنيف لعام 2020 / 2021، بحسب ما نشره موقع QS المتخصص، حيث احتلت المركز 143.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الطريق إلى مكة ❝ ❞ الغرب يتراجع عن التعليم المختلط ❝ ❞ يحي بن معين وكتابه التاريخ دراسة وترتيب وتحقيق ت:يحي بن معين أبو زكريا أحمد محمد نور سيف ❝ ❞ المرجع في أخلاقيات مهنة الطب (القضايا الأخلاقية والفقهية في المهن الصحية) ❝ ❞ صفحات من تاريخ جمهورية البوسنة والهرسك ❝ ❞ أثر الإكراه في القصاص والحدود في الشريعة الإسلامية ❝ ❞ معجم الكلمات الدخيلة في لغتنا الدارجة ❝ ❞ صفحات من تاريخ جمهورية البوسنة والهرسك ❝ ❞ يحيى بن معين وكتابه التاريخ تحقيق ودراسة ❝ ❞ الذات الإلهية بين الإسلام والنصرانية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد بن ناصر العبودي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد أسد ❝ ❞ فارس بن دباس السويلم ❝ ❞ جون ريزك جونير ❝ ❞ يحي بن معين أبو زكريا أحمد محمد الكتب سيف ❝ ❞ عبد الله مبشر الطرازي ❝ ❞ سمير مصطفى شعراوي ❝ ❞ رحاب يوسف ❝ ❞ د. عبد الشكور بن محمد العروسي ❝ ❞ بفرلي شو ❝ ❞ غازي عبد الواحد مكي ❝ ❞ لطيفة بنت محمد البسام ❝ ❞ د. يحيى بن حمد الظاهري ❝

الذهاب الى جامعة الملك عبد العزيز على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
جامعة الملك عبد العزيز 🏛
مناقشات ومراجعات
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
مؤسّسة حكوميّة مؤسّسات حكوميّة
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#642

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

310 مشاهدة هذا الشهر

#3K

310 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المؤسّسات الحكوميّة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

جامعة الملك عبد العزيز على منصة تويتر (x):
kauweb
جامعة الملك عبد العزيز على منصّات أخرى:
نتيجة البحث