❞ الدار الدولية للإستثمارات الثقافية على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ الدار الدولية للإستثمارات الثقافية على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدار الدولية للإستثمارات الثقافية على منصة فيسبوك
أنشئت الدار الدولية للاستثمارات الثقافية فى بداية عام 1982 و هى واحدة من دور النشر و التوزيع الأكاديمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.هدفنا الأساسى هو المساعدة فى تطوير التعليم فى المنطقة العربية عن طريق ترجمة و نشر أحدث و أفضل و العناوين الأكثر رواجاً فى العالم إلى اللغة العربية و تقديم آخر ما توصلت إلية التكنولوجيا فى طريق إمداد المعامل و جميع الآلات ورش العمل لمساعدة الطلاب على التطور فى مجالاتهم الخاصة.هذا يمكن الطلاب من الوصول إلى أحدث المعلومات و التقنيات حتى يستطيعوا مواكبة نظرائهم في البلدان المتقدمة.
تخصصت الشركة في نشر وبيع الكتب العلمية باللغات العربية والإنجليزية ثم بدأت الدار فى تطوير إنتاجها من الكتب حيث قامت بشراء حقوق الترجمة لأشهر المؤلفين فى العالم مثل المؤلف توماس فريدمان أول كتاب “العولمة السيارة ليكساس و شجرة الزيتون” و مثل المؤلف بيتر دراكر أبو الأدارة فى العالم كتاب “الإدارة في 3 أجزاء”.
قدمت الدار سلسلة شوم المترجمة للغة العربية فى كافة التخصصات العلمية للجامعات و قدمت الدار واحد من أفضل كتب الفيزياء المترجمة “أساسيات الفيزياء” لمؤلفة فريدريك ج. بوش الحمد لله يعتبر المرجع الأساسى الأول فى المنطقة العربية لمدرسي مادة الفيزياء و لطلبة الفيزياء فى الجامعات.
قمنا بتقديم قصص مترجمة للمدارس فقد تم طبع و بيع أربعون ألف نسخة من الكتب التالية:
نور تفي بوعدها – طريقى الأمثل
احترام الآخرين – طريقى الأمثل
تسامح الأصدقاء – طريقى الأمثل
رشا الأمينة – طريقى الأمثل
و الدار الدولية تقدم خدماتها فى طباعة الكتاب المدرسى فى جميع البلدان العربية مثل الجماهيرية الليبية. فقد قامت الدار بطبع مليون و سبعمائة ألف نسخة فى فترة وجيزة بدون أخطاء كذلك أقمنا العديد من المعارض فى العالم العربى و كلها و الحمد لله أثبتت نجاحها.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مقدمة في دراسة الأنثروبولوجيا ❝ ❞ الاحتمالات و الإحصاء ❝ ❞ أساسيات الفيزياء ❝ ❞ معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا ❝ ❞ متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها ❝ ❞ تاريخ وحضارة اليونان ❝ ❞ ستار جيرل ❝ ❞ الكهرومغناطيسية Alkahromagnatcish ❝ ❞ مبادئ الجغرافيا المناخية والحيوية ❝ ❞ رحلة الدراما عبر العصور من القرن الخامس حتى القرن الخامس عشر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ فريدريك . ج . بوش ❝ ❞ محمود إبراهيم السعدنى ❝ ❞ جوزيف إدمنستر ❝ ❞ نخبة من الأطباء الاختصاصيين ❝ ❞ د. محمد صبرى محسوب سليم ❝ ❞ جيري سبينيللي ❝ ❞ ويليام د. ستانسفيلد ❝ ❞ محمد حمدى ابراهيم ❝ ❞ جودسن بروير ❝

الذهاب الى الدار الدولية للإستثمارات الثقافية على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
الدار الدولية للإستثمارات الثقافية 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
منفذ بيع منافذ بيع ومكتبات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#300

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

460 مشاهدة هذا الشهر

#2K

460 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال منافذ البيع والمكتبات عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

الدار الدولية للإستثمارات الثقافية على منصة فيسبوك:
internationalhouseforculturalinvestments
الدار الدولية للإستثمارات الثقافية على منصّات أخرى:
نتيجة البحث