❞ دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك
تسعى دار العلوم للنشر والتوزيع لتحقيق التفوّق والإبداعِ والتميز في مجالها، مع الحرص على احترام كل من المثقف والمبدع والناشر في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم بالكيفية التي يطلبونها بل ويحلمون بها، وفي سبيل إنجاز هذا الهدف والوصول إلى تلك المكانة، تنتهج دار العلوم للنشر والتوزيع أسلوبًا في العمل يخرجها عن أسر التقليد، مقدمة كل مبتكر جديد من فكر وأسلوب يرتقي بمجال النشر المحلي والعربي، ومعبرة عن دماء جديدة تضخ الحيوية والنشاط في مسيرة النشر الثقافي.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رمضان بين يديك يوما بيوم ❝ ❞ رحلة إلى جزر مالديف إحدى عجائب الدنيا ❝ ❞ أسرار الوجوه فى التعامل مع الآخرين ❝ ❞ مجلس التعاون الخليجي في الميزان ❝ ❞ دليلك العملي إلى قوة الذكاء الروحي ❝ ❞ السر الكبير ❝ ❞ سفر التكوين فى ميزان القرآن الكريم (أولاد إبراهيم عليه السلام) ❝ ❞ الأمير العابد محمود بن زنكي ❝ ❞ حديث القرآن عن التوراة ❝ ❞ معجزة القرآن العلمية في الإنسان مقابلة مع التوراة والإنجيل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عائض القرني ❝ ❞ محمد بن ناصر العبودي ❝ ❞ محمد حامد محمد ❝ ❞ د.صلاح عبدالفتاح الخالدي ❝ ❞ أحمد رياض ❝ ❞ طاهر البهي ❝ ❞ هادى المدرسى ❝ ❞ ممدوح جابر عبدالسلام ❝ ❞ د. محمد عبدالهادي حسن ❝ ❞ محمد صادق محمد إسماعيل ❝ ❞ محمد عبد الهادى حسين ❝ ❞ عبد الوهاب الراوي ❝ ❞ حسام جاد الرب ❝ ❞ سامي سعيد البرعي ❝ ❞ محمد عبد الجواد سيف ❝

الذهاب الى دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار العلوم للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#7

1 مشاهدة هذا اليوم

#1K

599 مشاهدة هذا الشهر

#2K

599 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:
ar-ar./dareloloom
دار العلوم للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث