❞ دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x)
تسعى دار العلوم للنشر والتوزيع لتحقيق التفوّق والإبداعِ والتميز في مجالها، مع الحرص على احترام كل من المثقف والمبدع والناشر في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم بالكيفية التي يطلبونها بل ويحلمون بها، وفي سبيل إنجاز هذا الهدف والوصول إلى تلك المكانة، تنتهج دار العلوم للنشر والتوزيع أسلوبًا في العمل يخرجها عن أسر التقليد، مقدمة كل مبتكر جديد من فكر وأسلوب يرتقي بمجال النشر المحلي والعربي، ومعبرة عن دماء جديدة تضخ الحيوية والنشاط في مسيرة النشر الثقافي.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رمضان بين يديك يوما بيوم ❝ ❞ رحلة إلى جزر مالديف إحدى عجائب الدنيا ❝ ❞ أسرار الوجوه فى التعامل مع الآخرين ❝ ❞ مجلس التعاون الخليجي في الميزان ❝ ❞ دليلك العملي إلى قوة الذكاء الروحي ❝ ❞ السر الكبير ❝ ❞ سفر التكوين فى ميزان القرآن الكريم (أولاد إبراهيم عليه السلام) ❝ ❞ الأمير العابد محمود بن زنكي ❝ ❞ حديث القرآن عن التوراة ❝ ❞ معجزة القرآن العلمية في الإنسان مقابلة مع التوراة والإنجيل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عائض القرني ❝ ❞ محمد بن ناصر العبودي ❝ ❞ محمد حامد محمد ❝ ❞ د.صلاح عبدالفتاح الخالدي ❝ ❞ أحمد رياض ❝ ❞ طاهر البهي ❝ ❞ هادى المدرسى ❝ ❞ ممدوح جابر عبدالسلام ❝ ❞ د. محمد عبدالهادي حسن ❝ ❞ محمد صادق محمد إسماعيل ❝ ❞ محمد عبد الهادى حسين ❝ ❞ عبد الوهاب الراوي ❝ ❞ حسام جاد الرب ❝ ❞ سامي سعيد البرعي ❝ ❞ محمد عبد الجواد سيف ❝

الذهاب الى دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
دار العلوم للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#16

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

7 مشاهدة هذا الشهر

#318

19K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار العلوم للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):
dareloloom
دار العلوم للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث