❞ دار الروافد الثقافية على شبكة الانترنت ❝

- 📖 ❞ دار الروافد الثقافية على شبكة الانترنت ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار الروافد الثقافية على شبكة الانترنت
انطلقت من بيروت دار تحمل اسم «دار الروافد الثقافية ناشرون » وهي تعتمد وحدة ثقافية حقيقية ما عجزت عنه الساسة من جمع المثقفين والقارىء العربي من المحيط الى الخليج ، حيث تم الاتفاق مع دار ابن النديم للنشر والتوزيع التي لديها الخبرة الطويلة في التسويق والنشر والترجمة في المغرب العربي الكبير.والهدف من النشر المشترك يساهم في وضع حل لمشكلة توزيع الكتب المنشورة، ويسهل أمام القارئ فرصة الحصول على الكتب بسهولة.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المثقفون المغالطون ❝ ❞ السلطان و المنزل ❝ ❞ الحريم الصوفي وتأنيث الدين ❝ ❞ الليبرالية في السعودية والخليج دراسة وصفية نقدية ❝ ❞ الانسان المهموم ❝ ❞ قواعد فقه العلاقة مع الآخر الديني ... دراسة في ضوء النص الإسلامي والمسيحي (الحقوق السياسية تطبيقا) ❝ ❞ كوبري المنيل ❝ ❞ النص الفلسفي الحديث ❝ ❞ الانسان كائن تلقائي ❝ ❞ الماركسية والأدب في النقد الأدبي والنظرية الثقافية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د شحاتة صيام ❝ ❞ وصفي عاشور أبوزيد ❝ ❞ أحمد راسم النفيس ❝ ❞ حيدر حب الله ❝ ❞ باسكال بونيفاس ❝ ❞ غادة العبسي ❝ ❞ محمد شعبان صوان ❝ ❞ شروق إلهامي الحديدي ❝ ❞ لورانس فانين ❝ ❞ د.إبراهيم البليهي ❝ ❞ فريد عبد العظيم ❝ ❞ ريموند وليامز ❝ ❞ د. حيدر عبد السادة جاسم الدبيسي ❝ ❞ سمير عكاشة ❝ ❞ عادل زعيتر ❝ ❞ جوليان بيندا ❝ ❞ إيرفن ديفيد يالوم ❝ ❞ محمد بكاي ❝ ❞ أولي لاغرسبيتز ❝ ❞ شريفة تِكين ❝ ❞ محمد بن جاسم الجاسم ❝ ❞ د.عبدالرحمن بن عبدالله الشقير ❝ ❞ بول فوكنر ❝ ❞ ألكساندر أفاناسيفيتش بوتيبنيا ❝ ❞ مارلين يالوم ❝ ❞ توماس سمبسون ❝ ❞ روبن بلوم ❝

الذهاب الى دار الروافد الثقافية على شبكة الانترنت:

شبكة الانترنت
دار الروافد الثقافية 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

شبكة الانترنت


الإنترنت هي شبكة عالمية من الأجهزة والخوادم المتصلة ببعضها البعض، تعتمد على مجموعة من البروتوكولات (بروتوكول نقل النصوص، بروتوكول نقل الملفات، البروتوكولات الأمنية، وغيرها) لنقل البيانات. تتيح الإنترنت للمستخدمين تبادل المعلومات والمحتوى عبر العالم. وإليك بعض النقاط الرئيسية لفهم شبكة الإنترنت:

1.  *التواصل العالمي: * تسمح الإنترنت للأفراد والمؤسسات بالتواصل وتبادل المعلومات بسهولة في جميع أنحاء العالم.

2.  *المواقع الإلكترونية: * تحتوي الإنترنت على ملايين المواقع الإلكترونية التي تقدم محتوى متنوع، بدءًا من الصفحات الشخصية إلى المواقع الكبيرة للأخبار والترفيه والتعليم.

3.  *البريد الإلكتروني: * يُستخدم البريد الإلكتروني للتواصل وإرسال الرسائل الإلكترونية بين المستخدمين.

4.  *التجارة الإلكترونية: * تشمل الإنترنت أيضًا البيئة التجارية عبر الإنترنت، حيث يمكن للأفراد شراء وبيع المنتجات والخدمات عبر المواقع الإلكترونية.

5.  *وسائل التواصل الاجتماعي: * توفر الشبكات الاجتماعية على الإنترنت مكانًا للتواصل ومشاركة المحتوى بين المستخدمين.

6.  *البحث عبر الإنترنت: * يُستخدم محرك البحث للعثور على معلومات محددة على الإنترنت بسرعة.

7.  *التحميل والرفع: * يمكن للمستخدمين تحميل الملفات من الإنترنت ورفعها لمشاركتها مع الآخرين.

8.  *الأمان والخصوصية: * تشكل الأمان والخصوصية قضايا هامة على الإنترنت، وتُستخدم التقنيات والبروتوكولات لحماية المعلومات والبيانات الشخصية.

الإنترنت أصبحت جزءًا حيويًا من حياة الأفراد والشركات، وتأثيرها يمتد إلى مختلف جوانب الحياة اليومية والأعمال التجارية.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#663

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

349 مشاهدة هذا الشهر

#3K

349 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار الروافد الثقافية على شبكة الانترنت:
dar-rawafed.com
دار الروافد الثقافية على منصّات أخرى:
نتيجة البحث