❞ شركة أورايلي ميديا على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ شركة أورايلي ميديا على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شركة أورايلي ميديا على منصة تويتر (x)
تتميز هذه الدار بكونها من أفضل دور النشر الأمريكية الرائدة في مجال البرمجيات، تأسست سنة 1978 على يد تيم أوريلي، ويقع مقرها الرئيسي في سونوما، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
تتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال البرمجيات، إذ كان مؤسسها أوريلي يعمل على تحفيز استعمال التكنولوجيا وتبنيها في أغلب المؤسسات، لذلك هي اليوم تقوم بنشر المحتويات الرقمية، بالإضافة إلى المجلات والكتب الإلكترونية، وعدة كتب مختلفة المواضيع؛ مثل: التكنولوجيا، العلوم، البرمجيات، التاريخ والكمبيوتر.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تعلم PHP و MySQL و JavaScript و CSS الاصدار الخامس ❝ ❞ High Performance Python 2st Edition ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الثاني ❝ ❞ SQL Cookbook 2st Edition ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الرابع ❝ ❞ Learning SQL: Master SQL Fundamentals 3nd Edition ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الثالت ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الأول ❝ ❞ High Performance Python 1st Edition ❝ ❞ Learning SQL: Master SQL Fundamentals 2nd Edition ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ برايان كاي جونز، ديفيد إم بيزلي ❝ ❞ روبن نيكسون ❝ ❞ إيان أوزفالد وميشا غورليك ❝ ❞ فاديم تكاتشينكو، بارون شوارتز، بيتر زايتسيف، ديريك جاي بالينغ ❝ ❞ أنثوني مولينارو ❝ ❞ كريس سميث ❝ ❞ بول دوبويس ❝ ❞ ألان بوليو ❝ ❞ غاريت غرولموند ❝ ❞ هادلي ويكهام ❝ ❞ أليس زاو ❝ ❞ الكسندر باتشيف ❝ ❞ لارس تالمان، تشارلز بيل، Mats Kindahl ❝ ❞ غاي هاريسون، ستيفن فويرشتاين ❝ ❞ جورج ريس ❝ ❞ سيد محمد طهاقوقي ❝ ❞ راسيل جاي تي داير ❝ ❞ مارسيل دوران ❝ ❞ هاري بيرسيفال ❝ ❞ Daniel Mohl ❝

الذهاب الى شركة أورايلي ميديا على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
شركة أورايلي ميديا 🏛
مناقشات ومراجعات
دار نشر دور نشر
مركز ثقافي‏ مراكز ثقافيّة
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#100

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

5 مشاهدة هذا الشهر

#314

19K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞ أماكن تكوّن محيطًا ملهمًا لتبادل الأفكار والمعرفة. تهدف إلى تعزيز التفاهم الثقافي وتعزيز التواصل بين الأشخاص من مختلف الخلفيات. تقدم هذه المراكز ورش عمل ومحاضرات وفعاليات فنية وأدبية، تسهم في توسيع الأفق وتحفيز الإبداع. توفر المكتبات والمعارض الثقافية والفضاءات الاجتماعية مكانًا للانخراط في مناقشات ثقافية وتبادل التجارب. تلعب هذه المراكز دورًا مهمًا في تعزيز الوعي الثقافي وتعميق الروابط الاجتماعية❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المراكز الثقافيّة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

شركة أورايلي ميديا على منصة تويتر (x):
oreillymedia
شركة أورايلي ميديا على منصّات أخرى:
نتيجة البحث