📘 ❞ High Performance Python 2st Edition ❝ كتاب ــ إيان أوزفالد وميشا غورليك اصدار 2020

لغة بايثون - 📖 ❞ كتاب High Performance Python 2st Edition ❝ ــ إيان أوزفالد وميشا غورليك 📖

█ _ إيان أوزفالد وميشا غورليك 2020 حصريا كتاب High Performance Python 2st Edition عن شركة أورايلي ميديا 2024 Edition: وصف قصير الكتاب : قد يعمل كود الخاص بك بشكل صحيح لكنك تحتاجه ليعمل أسرع من خلال استكشاف النظرية الأساسية وراء اختيارات التصميم يساعدك هذا الدليل العملي اكتساب فهم أعمق لتطبيق ستتعلم كيفية تحديد نقاط الاختناق الأداء وتسريع شفرتك كبير البرامج ذات الحجم الكبير البيانات كيف يمكنك الاستفادة البنى متعددة النواة أو المجموعات؟ بناء نظام يمكنه التوسع والنزول دون فقدان الموثوقية؟ سيتعلم مبرمجو المتمرسون حلولًا ملموسة لهذه المشكلات وغيرها جنبًا إلى جنب مع قصص الحرب الشركات التي تستخدم عالية لتحليلات الوسائط الاجتماعية والتعلم الآلي المُنتَج المواقف لغة بايثون مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل وشرح تعرف بأنها أفضل لغات البرمجة يمكن استخدامها لأغراض مختلفة وفي مجال التعلم تحتوي هذه مكتبات مثل numpy scipy تمكّن حاسبك الشخصي تعلم الجبر الخطي وطرق للتعلم وأثناء التعامل خوارزميات تُستخدم اللغة حيث إنها بنية بسيطة برمجة للهواة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
High Performance Python 2st Edition
كتاب

High Performance Python 2st Edition

ــ إيان أوزفالد وميشا غورليك

صدر 2020م عن شركة أورايلي ميديا
High Performance Python 2st Edition
كتاب

High Performance Python 2st Edition

ــ إيان أوزفالد وميشا غورليك

صدر 2020م عن شركة أورايلي ميديا
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب High Performance Python 2st Edition:
وصف قصير عن الكتاب :

قد يعمل كود Python الخاص بك بشكل صحيح ، لكنك تحتاجه ليعمل بشكل أسرع. من خلال استكشاف النظرية الأساسية وراء اختيارات التصميم ، يساعدك هذا الدليل العملي على اكتساب فهم أعمق لتطبيق Python. ستتعلم كيفية تحديد نقاط الاختناق في الأداء وتسريع شفرتك بشكل كبير في البرامج ذات الحجم الكبير من البيانات.

كيف يمكنك الاستفادة من البنى متعددة النواة أو المجموعات؟ أو بناء نظام يمكنه التوسع والنزول دون فقدان الموثوقية؟ سيتعلم مبرمجو Python المتمرسون حلولًا ملموسة لهذه المشكلات وغيرها ، جنبًا إلى جنب مع قصص الحرب من الشركات التي تستخدم Python عالية الأداء لتحليلات الوسائط الاجتماعية ، والتعلم الآلي المُنتَج ، وغيرها من المواقف.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

67 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إيان أوزفالد وميشا غورليك ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شركة أورايلي ميديا 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية