📘 ❞ SQL Cookbook 2st Edition ❝ كتاب ــ أنثوني مولينارو اصدار 2021

كتب لغة إس كيو إل - 📖 ❞ كتاب SQL Cookbook 2st Edition ❝ ــ أنثوني مولينارو 📖

█ _ أنثوني مولينارو 2021 حصريا كتاب SQL Cookbook 2st Edition عن شركة أورايلي ميديا 2024 Edition: وصف قصير الكتاب: أنت تعرف أساسيات لغة استعلام ومع ذلك تشعر أنك لا تستفيد بشكل كامل من القوة التعبيرية لـ ترغب معرفة كيفية القيام بالمزيد العمل باستخدام داخل قاعدة البيانات قبل دفع عبر الشبكة إلى تطبيقاتك نقل مهاراتك المستوى التالي دعونا نواجه الأمر هي بسيطة مخادعة للتعلم والعديد مطوري قواعد يذهبون أبدًا أبعد العبارة البسيطة: حدد الأعمدة الجدول حيث شروط لكن هناك الكثير الذي يمكنك فعله باللغة يشارك مطور المتمرس أنتوني تقنيات وميزات المفضلة لديه كتب إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين تحميل مجانية الاستعلامات البنيوية (بالإنجليزية: Structured Query Language أو SQL) برمجة غير إجرائية وهي بذلك تختلف لغات البرمجة المعتادة مثل سي جافا أن اللغات الإجرائية متخصصة شاملة وشرح مبسط لتعلم البداية حتى الاحتراف وهو موجه بالخصوص لمستخدمي Sever وعامة لكل شخص يريد يلم بمفاهيم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
SQL Cookbook 2st Edition
كتاب

SQL Cookbook 2st Edition

ــ أنثوني مولينارو

صدر 2021م عن شركة أورايلي ميديا
SQL Cookbook 2st Edition
كتاب

SQL Cookbook 2st Edition

ــ أنثوني مولينارو

صدر 2021م عن شركة أورايلي ميديا
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب SQL Cookbook 2st Edition:
وصف قصير عن الكتاب:

أنت تعرف أساسيات لغة استعلام SQL ، ومع ذلك تشعر أنك لا تستفيد بشكل كامل من القوة التعبيرية لـ SQL. ترغب في معرفة كيفية القيام بالمزيد من العمل باستخدام SQL داخل قاعدة البيانات قبل دفع البيانات عبر الشبكة إلى تطبيقاتك. ترغب في نقل مهاراتك في SQL إلى المستوى التالي.

دعونا نواجه الأمر ، SQL هي لغة بسيطة مخادعة للتعلم ، والعديد من مطوري قواعد البيانات لا يذهبون أبدًا إلى أبعد من العبارة البسيطة: حدد الأعمدة من الجدول حيث شروط. لكن هناك الكثير الذي يمكنك فعله باللغة. في كتاب SQL Cookbook ، يشارك مطور SQL المتمرس أنتوني مولينارو تقنيات وميزات SQL المفضلة لديه.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

26 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أنثوني مولينارو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شركة أورايلي ميديا 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث