❞ مكتبة الإسكندرية على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ مكتبة الإسكندرية على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة الإسكندرية على منصة فيسبوك
مكتبة الإسكندرية الجديدة أو الهيئة العامة لمكتبة الإسكندرية هي إعادة إحياء لـمكتبة الإسكندرية القديمة أكبر مكتبات عصرها في مشروع ضخم قامت به مصر بالاشتراك مع الأمم المتحدة، حيث تم بناء المكتبة من جديد في موقع قريب من المكتبة القديمة بمنطقة الشاطبي بالمدينة. وتم افتتاح المكتبة الحديثة في 16 أكتوبر 2002 بحضور عالمي.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مصر و بلاد النوبة تاريخ وأثار النوبة ❝ ❞ ديوان الرافعي ❝ ❞ زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية ❝ ❞ عذراء الهند ( أو تمدن الفراعنة ) ❝ ❞ الأعمال الكاملة (الحلاج) ❝ ❞ ابن خلدون إنجاز فكرى متجدد ❝ ❞ جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية ❝ ❞ محاولات للتخفّي ❝ ❞ نوادر جحا الكبري ❝ ❞ الفنانون والمخابرات ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى صادق الرافعي ❝ ❞ خليل حنا تادرس ❝ ❞ كامل كيلانى ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد شوقى ❝ ❞ على مولا ❝ ❞ طارق البشري ❝ ❞ قاسم محمد عباس ❝ ❞ مهاب درويش ❝ ❞ طاهر البهي ❝ ❞ إسماعيل سراج الدين ❝ ❞ د. محمد عبد اللطيف محمد على ❝ ❞ يوحنا نسيم يوسف ❝ ❞ د. عبدالقادر الشيخلي ❝ ❞ ستيفان لاتيون وباتريك هاني ❝ ❞ د. عبد العاطى محمد محمود على ❝ ❞ ناثانيال هاوثورن ❝ ❞ إيمان عبدالحميد ❝ ❞ د. عصام أحمد حلمى ❝ ❞ حسام الدين جاد الرب ❝ ❞ إيهاب الملاح ❝

الذهاب الى مكتبة الإسكندرية على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
مكتبة الإسكندرية 🏛
مناقشات ومراجعات
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
مؤسّسة حكوميّة مؤسّسات حكوميّة
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#588

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

570 مشاهدة هذا الشهر

#2K

570 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المؤسّسات الحكوميّة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة الإسكندرية على منصة فيسبوك:
bibalexOfficial
مكتبة الإسكندرية على منصّات أخرى:
نتيجة البحث