❞ نيل وفرات على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ نيل وفرات على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نيل وفرات على منصة تويتر (x)
نيل وفرات هو أكبر متجر إلكتروني للكتب العربيّة والوسائل التعليميّة والهدايا.
تضمّ نيل وفرات أكثر من 600,000 كتاب ورقي و16,000 كتاب إلكتروني من مختلف دور النشر العربيّة. قام السيّد صلاح الدين شبارو بتأسيس الشركة في 16-12-1998 بهدف نشر العلم والمعرفة والرقي بالإنسان العربي ليواكب تحديات العصر.
أخذت نيل وفرات بيروت مقراً لها وباشرت عملها ضمن مكتب صغير من مكاتب الدار العربية للعلوم لتكون انطلاقة مشروع كبير فاق كلّ التوقعات. بدأت الشركة عملها في سوريا عام 2000 والأردن عام 2003 ومصر عام 2005 والمملكة العربية السعودية عام 2007 إلى أن رست في الإمارات العربيّة المتّحدة عام 2018، تباعاً للخطة التوسعيّة في العالم العربي.
تعمل هذه الفروع والمراكز بتنسيق متكامل لإدخال الإصدارات الجديدة وتأمين جميع طلبيّات الزبائن. في إطار مواكبة التقدّم الكبير في مجال الطباعة وتخزين المعلومات إلكترونيًّا، أطلقت نيل وفرات تطبيق "iKitab" لقراءة الكتب العربيّة على كافة الأجهزة اللوحيّة والهواتف الذكيّة.
تعمل الشركة جاهداً ليكون موقعها رائداً في الحداثة الإلكترونيّة وتسعى لتكون مؤهلة لبيع ملايين السلع عبر الأسواق الافتراضيّة الموجودة على الإنترنت.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ السر the secret ❝ ❞ انت لى ❝ ❞ تحفة العروس أو الزواج الإسلامي السعيد ❝ ❞ إكستاسي ❝ ❞ قوة التفكير ❝ ❞ الرحيق المختوم ❝ ❞ دع القلق و ابدأ الحياة ❝ ❞ لا تحزن ❝ ❞ أحببتك أكثر مما ينبغى ❝ ❞ ابق قويا 365 يوم فى السنة ❝

الذهاب الى نيل وفرات على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
نيل وفرات 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#23

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

1 مشاهدة هذا الشهر

#329

11K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

نيل وفرات على منصة تويتر (x):
neelwafurat
نيل وفرات على منصّات أخرى: