❞رنا أحمد سالم❝ المؤلِّفة والكاتبة المصرية - المكتبة

- ❞رنا أحمد سالم❝ المؤلِّفة والكاتبة المصرية - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّفة والكاتبة ❞ رنا أحمد سالم ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 تُعد شخصية متعددة المواهب والاهتمامات حيث قامت بتجميع خبراتها مجموعة متنوعة المجالات فهي ليست فقط كاتبة وروائية موهوبة ولكنها أيضًا تمتلك خلفية غنية العمل والمشاركة ميادين مختلفة بدءًا التسويق وصولًا إلى امتلاك شركة خاصة بها روايتها "البجعة السوداء فريدة" تتجلى فيها وعود كبيرة وتمثل الثقة التي تمنحها دار عامر للنشر بجودة كتابتها تجمع بين مسارها ككاتبة مبدعة وتجربتها القوية مجالات أخرى مثل الصحافة خلال عملها مع القنوات التلفزيونية المعروفة صدى البلد Osn Ltc ten CBC كمنسقة إعلامية تبرز تجربتها هذه التنوع والقدرة التأثير الجمهور إضافةً ذلك تظهر كشخصية تهتم بالمجتمع وتلتزم بالعمل التطوعي شاركت الهلال الأحمر المصري ومؤسسة "معاً لإنقاذ الإنسان" الجهود تعكس رؤيتها الاجتماعية والإنسانية وتسعى للمساهمة تحسين الظروف المحيطة قدرتها الجمع مهاراتها المتعددة واهتماماتها المتنوعة تعتبر سمة ملهمة يمكن لهذا أن يساعدها تحقيق تأثير إيجابي واسع النطاق المجتمع إن وإصرارها يكون لهما تأثيرًا كبيرًا الآخرين وترك بصمة إيجابية تدوم مؤلفة رواية فريدة"

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رنا أحمد سالم
رنا أحمد سالم
( رنا سالم ) المؤلِّفة والكاتبة
رنا أحمد سالم
رنا أحمد سالم
( رنا سالم ) المؤلِّفة والكاتبة
32 عاماً مؤلفون مصريون المؤلِّفة مصرية الكاتبة مصرية المصرية
متواجدة منذ 7 شهور
الحساب الشخصي: رنا أحمد سالم
رنا أحمد سالم تُعد شخصية متعددة المواهب والاهتمامات، حيث قامت بتجميع خبراتها في مجموعة متنوعة من المجالات. فهي ليست فقط كاتبة وروائية موهوبة، ولكنها أيضًا تمتلك خلفية غنية من العمل والمشاركة في ميادين مختلفة بدءًا من التسويق وصولًا إلى امتلاك شركة خاصة بها. روايتها "البجعة السوداء فريدة" تتجلى فيها وعود كبيرة، وتمثل الثقة التي تمنحها دار عامر للنشر بجودة كتابتها.

تجمع رنا بين مسارها ككاتبة وروائية مبدعة، وتجربتها القوية في مجالات أخرى مثل الصحافة من خلال عملها مع مجموعة من القنوات التلفزيونية المعروفة مثل صدى البلد، Osn، Ltc، ten، CBC، كمنسقة إعلامية. تبرز تجربتها في هذه المجالات التنوع والقدرة على التأثير في الجمهور.

إضافةً إلى ذلك، تظهر رنا كشخصية تهتم بالمجتمع وتلتزم بالعمل التطوعي، حيث شاركت في الهلال الأحمر المصري ومؤسسة "معاً لإنقاذ الإنسان".

هذه الجهود تعكس رؤيتها الاجتماعية والإنسانية، وتسعى للمساهمة في تحسين الظروف المحيطة بها. قدرتها على الجمع بين مهاراتها المتعددة واهتماماتها المتنوعة تعتبر سمة ملهمة، حيث يمكن لهذا التنوع أن يساعدها في تحقيق تأثير إيجابي واسع النطاق على المجتمع. إن تجربتها وإصرارها يمكن أن يكون لهما تأثيرًا كبيرًا على الآخرين وترك بصمة إيجابية تدوم. مؤلفة رواية "البجعة السوداء فريدة"

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#14K

2 مشاهدة هذا الشهر

#32K

250 إجمالي المشاهدات
الناشرون والداعمون:
نماذج من أعمال رنا أحمد سالم:

منشورات من أعمال ❞رنا أحمد سالم❝: