❞إبراهيم عادل❝ الكاتب والمُعلِّق الصوتي واليوتيوبر المصري - المكتبة

- ❞إبراهيم عادل❝ الكاتب والمُعلِّق الصوتي واليوتيوبر المصري - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال الكاتب والمُعلِّق الصوتي واليوتيوبر ❞ إبراهيم عادل ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 هو واحد أشهر رواد تعلم اللغات الشرق الأوسط وهو مؤسس قناة " z أمريكان إنجلش القناة رقم 1 العالم لتعليم اللغة الإنجليزية والتي بلغ عدد متابعيها 8 ملايين متابع وصاحب منصة طليق وهي المنصة العربية الأولي نوعها لتعلم الأجنبية ❰ له مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها المستوى الأول الناشرين : دار إشراقة للنشر والتوزيع ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إبراهيم عادل
إبْرَاهِيْم عَادِل
الكاتب والمُعلِّق الصوتي واليوتيوبر
إبراهيم عادل
إبْرَاهِيْم عَادِل
الكاتب والمُعلِّق الصوتي واليوتيوبر
38 عاماً مؤلفون مصريون الكاتب مصري المُعلِّق الصوتي مصري اليوتيوبر مصري المصري
إبراهيم عادل هو واحد من أشهر رواد تعلم اللغات في الشرق الأوسط ، وهو مؤسس قناة " z أمريكان إنجلش " القناة رقم 1 في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية والتي بلغ عدد متابعيها 8 ملايين متابع ، وصاحب منصة طليق وهي المنصة العربية الأولي من نوعها لتعلم اللغات الأجنبية . له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المستوى الأول ❝ الناشرين : ❞ دار إشراقة للنشر والتوزيع ❝

إبراهيم عادل هو واحد من أشهر رواد تعلم اللغات في الشرق الأوسط، وهو مؤسس قناة "zAmericanEnglish" القناة رقم 1 في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية والتي بلغ عدد متابعيها 8 ملايين متابع، وصاحب منصة "طليق" وهي المنصة العربية الأولى من نوعها لتعلم اللغات الأجنبية.

ولد إبراهيم عادل في مصر عام 1985، وبدأ تعلم اللغة الإنجليزية في سن مبكرة. درس اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم حصل على درجة الماجستير في تعليم اللغة الإنجليزية من جامعة تكساس A&M.

بعد تخرجه من الجامعة، عمل إبراهيم عادل مدرسًا للغة الإنجليزية في الصين والولايات المتحدة. كما عمل كمتحدث في العديد من المؤتمرات والندوات حول العالم حول موضوع تعلم اللغة الإنجليزية.

في عام 2017، أسس إبراهيم عادل قناة "zAmericanEnglish" على YouTube. تقدم القناة دروسًا ودورات تعليمية في اللغة الإنجليزية للمتعلمين من جميع المستويات. تتميز القناة بأسلوبها الممتع والتفاعلي، وقد حققت نجاحًا كبيرًا على YouTube.

في عام 2020، أسس إبراهيم عادل منصة "طليق" لتعلم اللغات الأجنبية. تقدم المنصة دورات تعليمية في أكثر من 100 لغة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والصينية. تتميز المنصة بأسلوبها الفريد وتنوع محتوى الدروس، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قصير.

إبراهيم عادل هو أحد رواد تعلم اللغات في العالم العربي، ومساهمته في تعليم اللغة الإنجليزية لا تقدر بثمن. لقد ساعد الملايين من الناس على تعلم اللغة الإنجليزية، وساهم في نشر الثقافة العربية في العالم.

فيما يلي بعض من إنجازات إبراهيم عادل:

  • مؤسس قناة "zAmericanEnglish" القناة رقم 1 في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية.
  • مؤسس منصة "طليق" وهي المنصة العربية الأولى من نوعها لتعلم اللغات الأجنبية.
  • مؤلف كتاب "المستوى الأول" وهو كتاب تعليمي في اللغة الإنجليزية للمبتدئين.
  • متحدث في العديد من المؤتمرات والندوات حول العالم حول موضوع تعلم اللغة الإنجليزية.
  • ساهم في تعليم اللغة الإنجليزية للملايين من الناس حول العالم.
  • ساهم في نشر الثقافة العربية في العالم.

#267

24 مشاهدة هذا اليوم

#70

3K مشاهدة هذا الشهر

#343

125K إجمالي المشاهدات
الناشرون والداعمون:
نماذج من أعمال إبراهيم عادل:
📚 أعمال الكاتب والمُعلِّق الصوتي واليوتيوبر ❞إبراهيم عادل❝:

منشورات من أعمال ❞إبراهيم عادل❝: