💬 اقتباسات من أعمال ❞ دعاء عبد الرحمن ❝

- 💬 اقتباسات من أعمال ❞ دعاء عبد الرحمن ❝

█ حصرياً جميع اقتباسات ❞ دعاء عبد الرحمن ❝ أقوال ومأثورات 2022 كاتبة مصرية ولدت بمحافظة الجيزة 11 نوفمبر عام 1979م أول أعمالها الروائية بعنوان اكتشفت زوجي الأتوبيس وكانت 2011 وبعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية اجتماعية وهم: اغتصاب ولكن تحت سقف واحد ولا الأحلام مع وقت التنفيذ وأيضًا عملت مجموعة من القصص القصيرة تصنَّف بالرومانسية الاجتماعية وقد بدأت الكتابة اسم مستعار وهو «مشاعر غالية» ❰ لها المؤلفات أبرزها لكن زوجى فى الاتوبيس داو إلا قليلا لو بعد حين ايماجو وقالت لى وقف لا كونى كالزهزة الناشرين : عصير الكتب للنشر والتوزيع الحقوق محفوظة للمؤلف مشاعر غالية الالكترونى ❱

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
43 عاماً مصر

دعاء عبد الرحمن

مؤلِّفة
اقتباسات من أعمال دعاء عبد الرحمن
كاتبة مصرية ولدت بمحافظة الجيزة في 11 نوفمبر عام 1979م. أول أعمالها الروائية بعنوان اكتشفت زوجي في الأتوبيس وكانت عام 2011 وبعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية اجتماعية وهم: اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، ولا في الأحلام، مع وقت التنفيذ، وأيضًا عملت مجموعة من القصص القصيرة. تصنَّف أعمالها بالرومانسية الاجتماعية. وقد بدأت الكتابة تحت اسم مستعار وهو «مشاعر غالية».

❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اغتصاب و لكن تحت سقف واحد ❝ ❞ اكتشفت زوجى فى الاتوبيس ❝ ❞ داو إلا قليلا ❝ ❞ و لو بعد حين ❝ ❞ ايماجو ❝ ❞ وقالت لى ❝ ❞ مع وقف التنفيذ ❝ ❞ و لا فى الأحلام ❝ ❞ كونى كالزهزة ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مشاعر غالية للنشر الالكترونى ❝ ❱

كاتبة ادبية حاصله على بكالوريوس إدارة الأعمال بالإضافة إلى دبلوم من المعهد العالي للدراسات الإسلامية وتصنف أعمالها بالرومانسية الاجتماعية..

بدأت بالنشر الإلكتروني لعدة أعمال هي : اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، ومجموعة من القصص القصيرة .. أما عن الأعمال الورقية فقد صدر لها عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع الأعمال التالية : اكتشفت زوجي في الأتوبيس، إيماجو، وقالت لي، ولو بعد حين، داو..


اقتباسات من أعمال ❞دعاء عبد الرحمن❝: