📘 ❞ أعظم بائع فى العالم ❝ ــ أوج ماندينو

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ أعظم بائع فى العالم ❝ ــ أوج ماندينو 📖

█ _ أوج ماندينو 0 حصريا أعظم بائع فى العالم 2024 العالم: إذا لم تتـمكن من ترويج أفكارك أو المنتجات الخاصة بك خدماتك فإنك لن تكون ناجحًا مجال الأعمال التجارية يمكنك قراءة عشرات الكتب حول مهارات البيع لكنهم جميعًا ينزلوا إلى مستوى الحقائق البسيطة هذا الكتاب والذي هو بالتأكيد واحد أكثر 10 كتب مبيعًا مر العصور تنبيه: يجعلك فقط نجاحًا ولكنه سوف الحياة كذلك “سوف أعيش كل يوم أنه يومي الأخير اليوم ما أملكه وهذه الساعات هي خلودي الأبدي أحيي شروق الشمس مع صيحات الفرح كسجين ينتظر الموت وسأرفع يدي بالشكر أن وهبتني يومًا جديدًا وسأملأ قلبي بالامتنان لأني أكن أولئك الذين استقبلوا معنا شمس الأمس بينما غابوا عنا أنا الواقع رجل محظوظ أني حظيت بهذا ولكن علي أتساءل: لماذا آخرون ممكن هم أفضل مني قد رحلوا؟ أنجزوا رسالتهم أنجز رسالتي بعد؟ هذه فرصة أخرى لأصير الرجل الذي أود أكون” فن إدارة مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أعظم بائع فى العالم
كتاب

أعظم بائع فى العالم

ــ أوج ماندينو

أعظم بائع فى العالم
كتاب

أعظم بائع فى العالم

ــ أوج ماندينو

عن كتاب أعظم بائع فى العالم:
إذا لم تتـمكن من ترويج أفكارك، أو المنتجات الخاصة بك، أو خدماتك، فإنك لن تكون ناجحًا في مجال الأعمال التجارية. يمكنك قراءة عشرات الكتب حول مهارات البيع، لكنهم جميعًا لن ينزلوا بك إلى مستوى الحقائق البسيطة في هذا الكتاب، والذي هو بالتأكيد واحد من أكثر 10 كتب مبيعًا على مر العصور. تنبيه: هذا الكتاب لن يجعلك فقط أكثر نجاحًا في مجال الأعمال التجارية. ولكنه سوف يجعلك أكثر نجاحًا في الحياة، كذلك.
“سوف أعيش كل يوم على أنه يومي الأخير. هذا اليوم هو كل ما أملكه، وهذه الساعات هي خلودي الأبدي. أحيي شروق الشمس مع صيحات الفرح كسجين ينتظر الموت، وسأرفع يدي بالشكر على أن وهبتني الحياة يومًا جديدًا. وسأملأ قلبي بالامتنان لأني لم أكن من أولئك الذين استقبلوا معنا شمس الأمس بينما غابوا عنا اليوم. أنا في الواقع رجل محظوظ أني حظيت بهذا اليوم. ولكن علي أن أتساءل: لماذا حظيت بهذا اليوم بينما آخرون ممكن هم أفضل مني قد رحلوا؟ هل أنجزوا رسالتهم في الحياة بينما لم أنجز رسالتي بعد؟ هذه فرصة أخرى لأصير الرجل الذي أود أن أكون”
الترتيب:

#551

8 مشاهدة هذا اليوم

#2K

275 مشاهدة هذا الشهر

#7K

25K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
أوج ماندينو ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث