📘 ❞ في العشية ❝ رواية ــ ايفان تورغينيف اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية في العشية ❝ ــ ايفان تورغينيف 📖

█ _ ايفان تورغينيف 2014 حصريا رواية العشية عن المدى للإعلام والثقافة والفنون 2024 العشية: طلب احد الصحفيين الروس مرّة من الشاعر الداغستاني الكبير رسول حمزاتوف أن يعطيه تعريفًا للادب الروسي فاجاب قائلاً – إنه أدب (الآباء والبنون) (الجريمة والعقاب) (الحرب والسلم) وهكذا تقف التي أهداها إلى ذكرى بيلنسكي والتي حققت له شهرة عالمية طليعة هذا الأدب إذ أنه الواقع كتب فكرية بحتة إطار ممتع وفني جميل وتعتبر اليوم أقوى آثاره وأرجعها وقد ترجمت عدة لغات “الآباء والبنون” تصور الصراع الأبدي والدائم بين الأجيال المجتمعات الإنسانية كافة وهي الحب والثروة قال عنها تشيخوف: «أي عظيمة هذه» روايته اسمها موسوم عشية إلغاء نظام القنانة روسيا مطورًا فيها إدراك بطلي الرواية بضرورة النضال الصعيد العملي لتحرير الوطن والشعب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
في العشية
رواية

في العشية

ــ ايفان تورغينيف

صدرت 2014م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
في العشية
رواية

في العشية

ــ ايفان تورغينيف

صدرت 2014م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
عن رواية في العشية:

طلب احد الصحفيين الروس مرّة من الشاعر الداغستاني الكبير رسول حمزاتوف أن يعطيه تعريفًا للادب الروسي، فاجاب حمزاتوف قائلاً – إنه أدب (الآباء والبنون) و (الجريمة والعقاب) و (الحرب والسلم).
وهكذا تقف رواية تورغينيف (الآباء والبنون) التي أهداها إلى ذكرى بيلنسكي والتي حققت له شهرة عالمية، في طليعة هذا الأدب، إذ أنه في الواقع كتب رواية فكرية بحتة في إطار ممتع وفني جميل. وتعتبر اليوم أقوى آثاره وأرجعها. وقد ترجمت إلى عدة لغات.
“الآباء والبنون” تصور الصراع الأبدي والدائم بين الأجيال في المجتمعات الإنسانية كافة، وهي رواية الحب والثروة. وقد قال عنها تشيخوف: «أي رواية عظيمة هذه».
روايته في العشية اسمها موسوم في عشية إلغاء نظام القنانة في روسيا، مطورًا فيها إدراك بطلي الرواية بضرورة النضال على الصعيد العملي لتحرير الوطن والشعب
الترتيب:

#609

5 مشاهدة هذا اليوم

#26K

14 مشاهدة هذا الشهر

#38K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 92.
المتجر أماكن الشراء
ايفان تورغينيف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المدى للإعلام والثقافة والفنون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث