📘 ❞ بنات المملكة قصص واقعية ❝ كتاب ــ خالد الصقعبي

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب بنات المملكة قصص واقعية ❝ ــ خالد الصقعبي 📖

█ _ خالد الصقعبي 0 حصريا كتاب بنات المملكة قصص واقعية 2024 واقعية: يقول المؤلف: (شنشنة نعرفها من أخزم ) فهي ليست بطريقة جديدة تلكم هي شنشنة قذف المحصنات الغافلات خلال روايات هابطة يراد خلالها تثبيط دعاة الحق وخلخلة فضائل المجتمع لا جديد! فلقد اتهم الأفاكون زوراً وبهتاناً رمز الطهر والعفاف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بعرضها أجل إعاقة مسيرة الدعوة وهاهي الصورة تتكرر ! لقد حمي الإسلام الأعراض وجعل حفظها أن تدنس بمواقعة أو الضروريات الخمس الشريعة المباركة ومن هنا جاء باب حد الزنا وباب القذف وكم أحكم الفقهاء وعلماء إغلاق النيل جميل ما قالوا : ( أهل بلدة جماعة عزر ولا ولم يختلف إيقاع التعزيز وإنما وقع الخلاف يعزر بلد بعدد قذفهم يكون الحد واحداً ؟ لذا فمن فعل ذلك لزم إقامة عليه كل حال وهذا الكلام ليس بنيات الأفكار بل هو قول جهابذة العلم والذين يرد إليهم القول غريب يتشدق به هؤلاء هذه الروايات تحكي واقعاً صحيحاً فيقال نص رحمهم ولو كان يُتصور منهم فكيف إذا هذا يغلب نسائه أنهن صائمات قائمات حافظات للغيب بما حفظ والواقع يشهد بذلك بحمد نقول لهؤلاء إلا كما قال تعالى: (( قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ)) (آل عمران:119) من المنطلق جاءت الرسالة والتي بعنوان " قطعاً للطريق يحاول إعادة الكرة مرة ثانية للمز نساء منطقة أخرى أتواصوا وهذه تحوي قصصاً وضاءة لما غالب نسائنا وهي وليست برجم الغيب يفعل أولئك عجب فالحق واضح أبلج والباطل خرص وظنون كذب وافتراء وتلك بضاعتهم مزجاة وبضاعتنا رائجة ((بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ )) (الأنبياء:18 ونحن ندعي مجتمعنا مجتمع ملائكي إنه بلغ الماء قلتين لم يحمل الخبث! نسأل تعالى ينفع بهذه قرأها وأن يجزي ساهم إخراجها وطباعتها وتوزيعها خير الجزاء والله أعلم كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين المنهج الذي وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب الإنسان حتى مسلماً بحق الالتزام بها اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, والدفاع عن الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بنات المملكة قصص واقعية
كتاب

بنات المملكة قصص واقعية

ــ خالد الصقعبي

بنات المملكة قصص واقعية
كتاب

بنات المملكة قصص واقعية

ــ خالد الصقعبي

عن كتاب بنات المملكة قصص واقعية:
يقول المؤلف: (شنشنة نعرفها من أخزم ) فهي ليست بطريقة جديدة ، تلكم هي شنشنة قذف المحصنات الغافلات من خلال روايات هابطة يراد من خلالها تثبيط دعاة الحق وخلخلة فضائل المجتمع، لا جديد! فلقد اتهم الأفاكون زوراً وبهتاناً رمز الطهر والعفاف أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - بعرضها، من أجل إعاقة مسيرة الدعوة، وهاهي الصورة تتكرر ! لقد حمي الإسلام الأعراض وجعل حفظها من أن تدنس بمواقعة أو قذف من الضروريات الخمس في الشريعة المباركة ، ومن هنا جاء باب حد الزنا وباب حد القذف ، وكم أحكم الفقهاء وعلماء الشريعة إغلاق باب النيل من الأعراض، ومن جميل ما قالوا : ( ومن قذف أهل بلدة أو جماعة عزر ولا حد ). ولم يختلف الفقهاء في إيقاع حد التعزيز وإنما وقع الخلاف هل يعزر من قذف أهل بلد بعدد من قذفهم أم يكون الحد واحداً ؟

لذا فمن فعل ذلك لزم إقامة حد التعزيز عليه في كل حال، وهذا الكلام ليس من بنيات الأفكار بل هو قول جهابذة أهل العلم والذين يرد إليهم القول حال الخلاف .

ومن غريب ما يتشدق به هؤلاء أن هذه الروايات تحكي واقعاً صحيحاً فيقال نص الفقهاء رحمهم الله على إقامة حد التعزيز على من قذف أهل بلدة ولو كان يُتصور منهم الزنا، فكيف إذا كان هذا المجتمع يغلب على نسائه أنهن صائمات قائمات حافظات للغيب بما حفظ الله، والواقع يشهد بذلك بحمد الله ولا نقول لهؤلاء إلا كما قال الله تعالى: (( قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ)) (آل عمران:119).

من هنا ومن هذا المنطلق جاءت هذه الرسالة والتي هي بعنوان " بنات المملكة " قطعاً للطريق على من يحاول إعادة الكرة مرة ثانية للمز نساء منطقة أخرى، من باب " أتواصوا به "، وهذه الرسالة تحوي قصصاً وضاءة لما عليه غالب نسائنا بحمد الله، وهي قصص واقعية وليست برجم الغيب كما يفعل أولئك ولا عجب، فالحق واضح أبلج، والباطل خرص وظنون، بل هو كذب وافتراء، وتلك بضاعتهم مزجاة وبضاعتنا رائجة بحمد الله، ((بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ )) (الأنبياء:18 ) .

ونحن لا ندعي أن مجتمعنا مجتمع ملائكي، بل نقول إنه إذا بلغ الماء قلتين لم يحمل الخبث!
نسأل الله تعالى أن ينفع بهذه الرسالة من قرأها، وأن يجزي من ساهم في إخراجها وطباعتها وتوزيعها خير الجزاء والله أعلم.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

20 مشاهدة هذا الشهر

#36K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 55.
المتجر أماكن الشراء
خالد الصقعبي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث