📘 ❞ وشم كادول ❝ رواية ــ كريم محمد علي اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية وشم كادول ❝ ــ كريم محمد علي 📖

█ _ كريم محمد علي 2016 حصريا رواية وشم كادول عن دار الميدان للنشر 2024 كادول: نبذة من الرواية: استغرقت عدة ثوان لأستوعب أين أنا نظرت حولي فوجدت أن النجوم تحاوطني كل اتجاه وأمامي خمسة كواكب وخلفي مجرة مرصعة بالنجوم أنا أسبح كوننا السرمدي! وهناك شموس مستعرة أكبرها هي شمس هيئة (كادول) ظللت وأنا أتمنى ألا ينتهي هذا الشعور فسمعت صوت يدوي الفضاء وهو يقول: "ابق معي وسأجعلك حاكمًا الأكوان السبعة" فشعرت بالقوة تنطلق عروقي وفعلت شيء مجنون أردته منذ صغري حلّقت مكان شربت عصيرًا مكونًا كوّنت عقدًا الأقمار لأهديه لـ(فريدة) سبحت حمراء غصت محيطات أرجوانية قاتلت تنينًا وصنعت لي تمثالًا حجارة سوداء لامعة لا يوجد مثلها كوكب الأرض ذهبت لكوكب (مارسوز) لأحررهم الغيلان ذوي الأعين الثلاثة وحلقت باتجاه كوكبي الخاص (بندويس) لأطمئن أحوال شعبي المثالي أُخرج السيف الموضوع الحجر الأسطوري مليون عام لأصير ملكًا مطلقًا كنت عابر سبيل سكانه يتقاتلون أجل المعرفة دخلت قصور أقوى شعب موجود الكون وقتلت ملكهم لأحصل كنوزهم احتسيت نجومًا أكثر أكلت أقمارًا جيوش بداية لها ولا نهاية خصلة شعر امرأة وعندما انتصرت أخذت تلك الخصلة كجائزة لانتصاري أهديت للفراعنة العلم والتكنولوجيا اللازمين لبناء الأهرامات نقشت رسوماتي كهوف (تاسيلي) علّقت صدري خنجرًا مصنوعًا معدن يتحول إلى أي بمجرد يلمسه كنت مستعدًا لاستكمال الخيال الواقعي للأبد ولكن للأسف لم يدم؛ لأنني سقطت! سقطت لحوالي ألف سنة لأصطدم بجدار الواقع وأجد نفسي أره قبل أعتقد أنني الآن وصلت الجزيرة المهجورة التي حدثني عنها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وشم كادول
رواية

وشم كادول

ــ كريم محمد علي

صدرت 2016م عن دار الميدان للنشر
وشم كادول
رواية

وشم كادول

ــ كريم محمد علي

صدرت 2016م عن دار الميدان للنشر
عن رواية وشم كادول:
نبذة من الرواية:


استغرقت عدة ثوان لأستوعب أين أنا. نظرت من حولي فوجدت أن النجوم تحاوطني من كل اتجاه، وأمامي خمسة كواكب، وخلفي مجرة مرصعة بالنجوم.

أنا أسبح في كوننا السرمدي! وهناك عدة شموس مستعرة، أكبرها هي شمس على هيئة (كادول). ظللت أسبح وأنا أتمنى ألا ينتهي هذا الشعور، فسمعت صوت (كادول) يدوي في الفضاء وهو يقول: "ابق معي.. وسأجعلك حاكمًا على الأكوان السبعة" فشعرت بالقوة تنطلق في عروقي، وفعلت كل شيء مجنون أردته منذ صغري.

حلّقت في كل مكان.. شربت عصيرًا مكونًا من النجوم.. كوّنت عقدًا من الأقمار لأهديه لـ(فريدة). سبحت في كواكب حمراء.. غصت في محيطات أرجوانية. قاتلت تنينًا، وصنعت لي تمثالًا من حجارة سوداء لامعة لا يوجد مثلها على كوكب الأرض.

ذهبت لكوكب (مارسوز) لأحررهم من الغيلان ذوي الأعين الثلاثة، وحلقت باتجاه كوكبي الخاص (بندويس) لأطمئن على أحوال شعبي المثالي. أُخرج السيف الموضوع في الحجر الأسطوري منذ مليون عام لأصير ملكًا مطلقًا على كل شيء. كنت عابر سبيل في كوكب كل سكانه يتقاتلون من أجل المعرفة.. دخلت قصور أقوى شعب موجود في الكون، وقتلت ملكهم لأحصل أنا على كل كنوزهم.

احتسيت نجومًا أكثر.. أكلت أقمارًا أكثر. قاتلت في جيوش لا بداية لها ولا نهاية من أجل خصلة من شعر امرأة، وعندما انتصرت أخذت أنا تلك الخصلة كجائزة لانتصاري.. أهديت للفراعنة العلم والتكنولوجيا اللازمين لبناء الأهرامات.. نقشت رسوماتي على كهوف (تاسيلي).

علّقت على صدري خنجرًا مصنوعًا من معدن يتحول إلى أي شيء بمجرد أن يلمسه.

كنت مستعدًا لاستكمال الخيال الواقعي للأبد، ولكن للأسف كل هذا لم يدم؛ لأنني سقطت! سقطت لحوالي ألف سنة، لأصطدم بجدار الواقع، وأجد نفسي في مكان لم أره من قبل. أعتقد أنني الآن وصلت إلى الجزيرة المهجورة التي حدثني عنها (كادول).



الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#48K

13 مشاهدة هذا الشهر

#42K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 241.
المتجر أماكن الشراء
كريم محمد علي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الميدان للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث