📘 ❞ مصائر ❝ رواية ــ ربعي المدهون اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية مصائر ❝ ــ ربعي المدهون 📖

█ _ ربعي المدهون 2016 حصريا رواية مصائر عن دار الفكر الجديد 2024 مصائر: نبذة الرواية: تبدأ الرواية بحكاية إيفانا الفلسطينية الأرمنية التي أحبت صباها طبيباً بريطانياً زمن الانتداب فلسطين فأنجبت منه بنتاً سمّياها جولي وهربا بها إلى لندن عشية نكبة عام 1948 بعد سنوات طويلة وقبل وفاتها توصي ابنتها أن تحرق جثتها وتنثر نصف رمادها فوق نهر التايمز وتعيد نصفه الآخر موطنها الأصلي: عكا القديمة “خذوا بعضي وكل روحي يعتذران لها حارة خذوا ما تبقى مني وشيعوني حيث ولدت مثلما ستشيعني أموت يا أصدقائي وأحبتي يوماً لا أظنه بعيداً سأموت أريد أدفن هنا وأن هناك” تنفذ وصية أمها بمساعدة زوجها وليد دهمان (بطل السابقة “السيدة من تل أبيب”) فيسافران ويتجولان مدنها ويقعان عشقها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مصائر
رواية

مصائر

ــ ربعي المدهون

صدرت 2016م عن دار الفكر الجديد
مصائر
رواية

مصائر

ــ ربعي المدهون

صدرت 2016م عن دار الفكر الجديد
عن رواية مصائر:
نبذة عن الرواية:

تبدأ الرواية بحكاية إيفانا الفلسطينية الأرمنية، التي أحبت في صباها طبيباً بريطانياً في زمن الانتداب على فلسطين، فأنجبت منه بنتاً سمّياها جولي، وهربا بها إلى لندن عشية نكبة عام 1948.

بعد سنوات طويلة، وقبل وفاتها توصي إيفانا ابنتها أن تحرق جثتها وتنثر نصف رمادها فوق نهر التايمز، وتعيد نصفه الآخر إلى موطنها الأصلي: عكا القديمة.

“خذوا بعضي وكل روحي إلى عكا يعتذران لها حارة حارة.

خذوا ما تبقى مني وشيعوني حيث ولدت، مثلما ستشيعني لندن حيث أموت. يا أصدقائي وأحبتي، يوماً ما، لا أظنه بعيداً، سأموت. أريد أن أدفن هنا وأن أدفن هناك”.

بعد وفاتها تنفذ جولي وصية أمها بمساعدة زوجها وليد دهمان (بطل رواية السابقة “السيدة من تل أبيب”)، فيسافران إلى فلسطين ويتجولان في مدنها، ويقعان في عشقها.




الترتيب:

#364

0 مشاهدة هذا اليوم

#79K

10 مشاهدة هذا الشهر

#32K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 266.
المتجر أماكن الشراء
ربعي المدهون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفكر الجديد 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية