📘 ❞ عربة المجانين ❝ رواية ــ كارلوس ليسكانو اصدار 2007

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية عربة المجانين ❝ ــ كارلوس ليسكانو 📖

█ _ كارلوس ليسكانو 2007 حصريا رواية عربة المجانين عن المركز الثقافي العربي 2024 المجانين: نبذة الرواية: رواية "سيرة السجن " هنا يتنقل دون تقيد بالوقت ليسرد سيرة مركزاً الجانب النفسي كانت الإهانة أشد نفسه من السياط بدأ بتعليم اللغة الاسبانية لشريكه الزنزانة لم يسمح لهم بهزيمته الداخل يتحدث هواجيسه آلامه الكثير الوساوس الحقيقة أنه كتاب موجع للغاية نعود للكتاب السجين السياسي لمدة 13 عاماً قضاها المعتقلات مجرباً مختلف أنواع القمع التعذيب تأخر إصداره رغبةً منه كتابة شيء ذا قيمة أدبية بعيداً الكراهية الحق هو الآن غير ناقم جلاديه بالمناسبة لا يشعر بأكثر الاحتقار قُبض فتى الثالثة العشرين يتبرأ نضاله بل يخجل حتى وصفه بالعنيف أخذته الحكومة شرعت تعذيبه باعتباره أحد السجناء الهامين أبعد ما يكون ذلك تموت الأم ينتحر الأب يزال تكبر أخته عينيه لا يحتفظ سوى بذكريات رثة حياته يصرّ تذكرها مراراً خوفاً عليها النسيان كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عربة المجانين
رواية

عربة المجانين

ــ كارلوس ليسكانو

صدرت 2007م عن المركز الثقافي العربي
عربة المجانين
رواية

عربة المجانين

ــ كارلوس ليسكانو

صدرت 2007م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية عربة المجانين:
نبذة عن الرواية:

رواية "سيرة السجن " و هنا يتنقل ليسكانو دون تقيد بالوقت ليسرد سيرة السجن مركزاً على الجانب النفسي. كانت الإهانة أشد على نفسه من السياط. بدأ بتعليم اللغة الاسبانية لشريكه في الزنزانة و لم يسمح لهم بهزيمته من الداخل. يتحدث عن هواجيسه و آلامه و الكثير من الوساوس و الحقيقة أنه كتاب موجع للغاية.

نعود للكتاب و ليسكانو السجين السياسي لمدة 13 عاماً قضاها في المعتقلات مجرباً مختلف أنواع القمع و التعذيب . تأخر ليسكانو في إصداره رغبةً منه في كتابة شيء ذا قيمة أدبية بعيداً عن الكراهية و الحق و هو الآن غير ناقم على جلاديه بالمناسبة، لا يشعر بأكثر من الاحتقار.

قُبض على ليسكانو و هو فتى في الثالثة و العشرين و لم يتبرأ من نضاله السياسي بل لم يخجل حتى من وصفه بالعنيف.

أخذته الحكومة فتى و شرعت في تعذيبه باعتباره أحد السجناء الهامين و هو أبعد ما يكون عن ذلك. تموت الأم و هو في السجن و ينتحر الأب و لا يزال في السجن و تكبر أخته بعيداً عن عينيه.

لا يحتفظ سوى بذكريات رثة عن حياته يصرّ على تذكرها مراراً خوفاً عليها من النسيان.


الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#58K

7 مشاهدة هذا الشهر

#30K

8K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 212.
المتجر أماكن الشراء
كارلوس ليسكانو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث