📘 ❞ الطوفان وقصص أخرى ❝ قصة ــ محمد عبد حسن اصدار 2002

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ قصة الطوفان وقصص أخرى ❝ ــ محمد عبد حسن 📖

█ _ محمد عبد حسن 2002 حصريا قصة الطوفان وقصص أخرى عن دار أزمنة للنشر والتوزيع 2024 أخرى: مجموعة قصصية تضم عددا من القصص القصيرة والقصيرة جدا يغلب عليها الطابع التجريبي كتبت أغلب هذه النصوص نهاية عقد التسعينيات القرن الماضي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الطوفان وقصص أخرى
قصة

الطوفان وقصص أخرى

ــ محمد عبد حسن

صدرت 2002م عن دار أزمنة للنشر والتوزيع
الطوفان وقصص أخرى
قصة

الطوفان وقصص أخرى

ــ محمد عبد حسن

صدرت 2002م عن دار أزمنة للنشر والتوزيع
عن قصة الطوفان وقصص أخرى:
مجموعة قصصية تضم عددا من القصص القصيرة والقصيرة جدا يغلب عليها الطابع التجريبي. كتبت أغلب هذه النصوص في نهاية عقد التسعينيات من القرن الماضي.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

29 مشاهدة هذا الشهر

#22K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 86.

المدّ يصعد. كنت هناك: أمسك قصبتي على الشاطئ منتظراً صعوده. الأسماك تأتي مع المد/واهماً كنت/، علب صفيح أسطوانية فارغة، أخشاب، قصب، أحذية ممزقة، أشنات طافية، زيوت ترمي بها المراكب/، جثث لفظتها الحروب. نقترب من الجثة. عينان زرقاوان. أجذف.. أجذف، صرخ فيّ. كانت متخضبة، داكنة. خيط طحلبي أخضر ينبت في الفم. بقايا عينين. بقايا أنف. شفاه مزرقة/ ورائحة المدج التي لا يمكن ان يخظئها أنفي.
 


المتجر أماكن الشراء
محمد عبد حسن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أزمنة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث