📘 ❞ ما الثقوب السوداء؟ ❝ كتاب ــ باسكال بوردي اصدار 2012

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب ما الثقوب السوداء؟ ❝ ــ باسكال بوردي 📖

█ _ باسكال بوردي 2012 حصريا كتاب ما الثقوب السوداء؟ عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث 2024 السوداء؟: خِلافاً لمُعظَم الأجرامِ السَّماوية المكتشَفة طريق الملاحَظة رأتِ الثقوبُ السوداء النورَ أوَّلَ رأتْهُ بوصفِها نتاجاً صِرفاً للعقْلِ البشري وقد ظلتْ رَدْحاً طويلاً من الزمن تشكِّل وحدَها دون غيرِها ذلك الموضوعَ الدخيلَ الغريبَ الذي خاض فيه مُنظِّرون لم يُقيَّضْ لهم أن يُلاقُوا غيرَ الرفضِ والإنكارِ إنَّ سماتِ أنها تقدِّمُ تفسيراً مُقْنعاً لجُملةٍ الظواهرِ الفيزيائية الفلكيةِ التي تُحرِّك كمياتٍ هائلةً الطاقة يتطرق الكتاب إلى هذا الموضوعِ سياق صِلته بجملةٍ قضايا الفيزياء الفلكية وبوصفه الإشكالاتِ العصيَّة المعاصرة كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة العلمية أو المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية لا خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما الثقوب السوداء؟
كتاب

ما الثقوب السوداء؟

ــ باسكال بوردي

صدر 2012م عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث
ما الثقوب السوداء؟
كتاب

ما الثقوب السوداء؟

ــ باسكال بوردي

صدر 2012م عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث
عن كتاب ما الثقوب السوداء؟:
خِلافاً لمُعظَم الأجرامِ السَّماوية المكتشَفة عن طريق الملاحَظة، رأتِ الثقوبُ السوداء النورَ أوَّلَ ما رأتْهُ بوصفِها نتاجاً صِرفاً للعقْلِ البشري. وقد ظلتْ رَدْحاً طويلاً من الزمن تشكِّل وحدَها من دون غيرِها ذلك الموضوعَ الدخيلَ الغريبَ الذي خاض فيه مُنظِّرون لم يُقيَّضْ لهم أن يُلاقُوا غيرَ الرفضِ والإنكارِ.
إنَّ من سماتِ الثقوب السوداء أنها تقدِّمُ تفسيراً مُقْنعاً لجُملةٍ من الظواهرِ الفيزيائية الفلكيةِ التي تُحرِّك كمياتٍ هائلةً من الطاقة.
يتطرق الكتاب إلى هذا الموضوعِ في سياق صِلته بجملةٍ من قضايا الفيزياء الفلكية وبوصفه من الإشكالاتِ العصيَّة على الفيزياء المعاصرة.


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

26 مشاهدة هذا الشهر

#14K

15K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 84.
المتجر أماكن الشراء
باسكال بوردي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث