📘 ❞ القراءة الجامحة ❝ كتاب ــ دونالين ميلر وسوزان كيلي اصدار 2017

كتب تعليم مهارة القراءة و الكتابة - 📖 ❞ كتاب القراءة الجامحة ❝ ــ دونالين ميلر وسوزان كيلي 📖

█ _ دونالين ميلر وسوزان كيلي 2017 حصريا كتاب القراءة الجامحة عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 الجامحة: الجامحة اعتادت المدارسُ التأكيدَ أهمية والاهتمامَ بها وقياسَ إتقان الطلاب لها من خلال الدروس والاختبارات لكن هذا التوجُّه لم يُسفر الغالب تحقيق الهدف المنشود؛ وهو حب بل أسفر بعض الأحيان النفور منها يعرض الكتاب كيفيةَ اكتساب العادات الأساسية التي تدعم مدى الحياة — بما ذلك تكريس وقت للقراءة والتخطيط للقراءات المستقبلية وتُحقِّق روابط عاطفية بين القارئ والكتاب وتنعكس سلوكيات الحياتية ويساعد المعلمين وأولياء الأمور والطلاب إدراك أن ليس اجتياز الامتحانات المعرفة إنه حقًّا دليلٌ لكل مُعلِّم يريد يزرعَ طلابه عادات بِنَهَم تستمر معهم إقتباسات : "إذا كنا نقدر جميع القراء يجب علينا كل " "يستمتع بالحديث الكتب بقدر ما يحبون "من دون أي الفصل والكثير الواجبات المنزلية والقليل الخيارات المتاحة مواد أو الكتابة سارة تبقي حياتها قيد الرغم المدرسة وليس بسبب لا ينبغي لأطفالنا ينتظروا مرحلة البلوغ ليصبحوا قراء متوحشين بالنسبة للكثيرين سيكون الأوان قد فات "الفشل تخريج مجموعة الناس الذين يقدّرون له عواقب طويلة المدى الجميع "إن تعريض للكثير وتجارب الإيجابية أثناء بناء شبكة الآخرين يدعمون بعضهم البعض يزود بالأدوات تدوم إلى بعد إعداد الدراسي "يبدأ وينتهي بأشخاص آخرين يقترحون ويشجعوننا قراءته والمؤلف الموهوب الذي صاغ كلمة والأفراد التقينا بهم داخل الصفحات والقراء نناقشهم ونشاركهم مع عندما ننتهي كتب تعليم مهارة مجاناً PDF اونلاين فى القسم تساعد بشكل أفضل أسرع ويجعل عمل ممتع مثمر يساعد الكُتاب بطريقة احترافية مميزة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القراءة الجامحة
كتاب

القراءة الجامحة

ــ دونالين ميلر وسوزان كيلي

صدر 2017م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
القراءة الجامحة
كتاب

القراءة الجامحة

ــ دونالين ميلر وسوزان كيلي

صدر 2017م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب القراءة الجامحة:
القراءة الجامحة

اعتادت المدارسُ التأكيدَ على أهمية القراءة، والاهتمامَ بها، وقياسَ إتقان الطلاب لها من خلال الدروس والاختبارات، لكن هذا التوجُّه لم يُسفر في الغالب عن تحقيق الهدف المنشود؛ وهو حب القراءة، بل أسفر في بعض الأحيان عن النفور منها.

يعرض الكتاب كيفيةَ اكتساب العادات الأساسية التي تدعم القراءة مدى الحياة — بما في ذلك تكريس وقت للقراءة، والتخطيط للقراءات المستقبلية — وتُحقِّق روابط عاطفية بين القارئ والكتاب، وتنعكس على سلوكيات القارئ الحياتية. ويساعد الكتاب المعلمين وأولياء الأمور والطلاب على إدراك أن الهدف من القراءة ليس اجتياز الامتحانات، بل اكتساب المعرفة والثقافة. إنه حقًّا دليلٌ لكل مُعلِّم يريد أن يزرعَ في طلابه عادات القراءة بِنَهَم التي تستمر معهم مدى الحياة.




إقتباسات من الكتاب :

"إذا كنا نقدر جميع القراء ، يجب علينا أن نقدر كل القراءة."

"يستمتع القراء بالحديث عن الكتب بقدر ما يحبون القراءة."


"من دون أي وقت للقراءة في الفصل ، والكثير من الواجبات المنزلية ، والقليل من الخيارات المتاحة في مواد القراءة أو الكتابة ، سارة تبقي حياتها على قيد الحياة على الرغم من المدرسة ، وليس بسبب ذلك. لا ينبغي لأطفالنا أن ينتظروا مرحلة البلوغ ليصبحوا قراء متوحشين. بالنسبة للكثيرين ، سيكون الأوان قد فات. "


"الفشل في تخريج مجموعة من الناس الذين يقدّرون القراءة له عواقب طويلة المدى على الجميع."

"إن تعريض الطلاب للكثير من الكتب وتجارب القراءة الإيجابية أثناء بناء شبكة من القراء الآخرين الذين يدعمون بعضهم البعض يزود الطلاب بالأدوات التي تدوم إلى ما بعد إعداد الفصل الدراسي."


"يبدأ كل كتاب وينتهي بأشخاص آخرين - القراء الذين يقترحون علينا الكتاب ويشجعوننا على قراءته ، والمؤلف الموهوب الذي صاغ كل كلمة ، والأفراد الذين التقينا بهم داخل الصفحات - والقراء الذين نناقشهم ونشاركهم كتاب مع عندما ننتهي. "



الترتيب:

#718

0 مشاهدة هذا اليوم

#44K

14 مشاهدة هذا الشهر

#23K

10K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 314.
المتجر أماكن الشراء
دونالين ميلر وسوزان كيلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث