📘 ❞ سبيلك إلى الشهرة والنجاح ❝ كتاب ــ أوريزون سويت ماردن اصدار 1992

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب سبيلك إلى الشهرة والنجاح ❝ ــ أوريزون سويت ماردن 📖

█ _ أوريزون سويت ماردن 1992 حصريا كتاب سبيلك إلى الشهرة والنجاح عن دار الكاتب العربي 2024 والنجاح: "كلما كانت الأجواء أغمق الماس أكثر إشراقًا " تتحمل مسؤولياتك ولا تتوقع أن تنجح بدون عمل شاق وعزيمة قصد مؤلف هذا الكتاب من وضعه بث روح النشاط الإقدام صدور الشبان والشابات الذين يتلهبون شوقاً يكون لهم العالم شأنٌ يطمحون القبض ناصية النجاح أعمالهم لكنهم لا يفتأون يرون معاكسات الأحوال مناورات الزمان ما يشعرون معه أنهم عاثروا الجد لم يُقْسَم نصيبٌ السعادة كتب حظ ٌفي الفلاح إقتباسات : يقول E P Whipple: "الكتب هي منارات شيدت أعماق بحر الزمن كقاعدة عامة قال بنجامين ديسرايلي "الرجل الأكثر نجاحًا الحياة هو الرجل الذي لديه أفضل المعلومات "الشخصية القوة وهي إعلان "لا تعتقد أنه ليس لديك فرصة لأنك تملك رأس المال لتبدأ به بدأ معظم الرجال الأثرياء الفقراء اليوم هناك احتمالات بأنك ستدمر إذا كان مال "دع التنفس السلبي للنقد يوجه إليك فقط انفجار رياح العاصفة النسر قوة ضده ترفعه عالياً "إذا تستطع البداية التحكم غضبك فتعلم لسانك وهو مثل النار خادم جيد ولكنه سيد قوي لا تنتظر منصبًا أعلى أو راتبًا أكبر تكبير الموقف تشغله بالفعل ؛ وضع أصالة الأسلوب ذلك املأها لأنها تملأ قبل كن سرعة وأكثر حيوية شمولية أدبًا سلفك زملائك العمل ادرس عملك واستنبط أساليب تشغيل جديدة وكن قادرًا إعطاء نقاط لصاحب يكمن الفن الرضا ملء مكانك ولكن القيام بعمل مما متوقعًا مفاجأة صاحب الخاص بك وستكون المكافأة مكانًا وراتبًا التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى قامت كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سبيلك إلى الشهرة والنجاح
كتاب

سبيلك إلى الشهرة والنجاح

ــ أوريزون سويت ماردن

صدر 1992م عن دار الكاتب العربي
سبيلك إلى الشهرة والنجاح
كتاب

سبيلك إلى الشهرة والنجاح

ــ أوريزون سويت ماردن

صدر 1992م عن دار الكاتب العربي
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب سبيلك إلى الشهرة والنجاح:
"كلما كانت الأجواء أغمق ، كانت الماس أكثر إشراقًا."
تتحمل مسؤولياتك ولا تتوقع أن تنجح بدون عمل شاق وعزيمة.

قصد مؤلف هذا الكتاب من وضعه بث روح النشاط و الإقدام في صدور الشبان والشابات الذين يتلهبون شوقاً إلى أن يكون لهم في العالم شأنٌ و يطمحون إلى القبض على ناصية النجاح في أعمالهم، و لكنهم لا يفتأون يرون من معاكسات الأحوال، و مناورات الزمان، ما يشعرون معه أنهم عاثروا الجد لم يُقْسَم لهم نصيبٌ في السعادة و لا كتب لهم حظ ٌفي الفلاح.




إقتباسات من الكتاب :

يقول E.P. Whipple: "الكتب ، هي منارات شيدت في أعماق بحر من الزمن." كقاعدة عامة ، قال بنجامين ديسرايلي ، "الرجل الأكثر نجاحًا في الحياة هو الرجل الذي لديه أفضل المعلومات."

"الشخصية هي القوة ، وهي أفضل إعلان في العالم."

"لا تعتقد أنه ليس لديك فرصة في الحياة لأنك لا تملك رأس المال لتبدأ به. بدأ معظم الرجال الأثرياء الفقراء اليوم. هناك احتمالات بأنك ستدمر إذا كان لديك رأس مال. "

"دع التنفس السلبي للنقد يوجه إليك فقط ما هو انفجار رياح العاصفة على النسر ، وهي قوة ضده ترفعه عالياً."

"إذا لم تستطع في البداية التحكم في غضبك ، فتعلم التحكم في لسانك ، وهو مثل النار خادم جيد ولكنه سيد قوي."


لا تنتظر منصبًا أعلى أو راتبًا أكبر. تكبير الموقف الذي تشغله بالفعل ؛ وضع أصالة الأسلوب في ذلك. املأها لأنها لم تملأ من قبل. كن أكثر سرعة ، وأكثر حيوية ، وأكثر شمولية ، وأكثر أدبًا من سلفك أو زملائك في العمل. ادرس عملك واستنبط أساليب تشغيل جديدة ، وكن قادرًا على إعطاء نقاط لصاحب العمل. لا يكمن الفن في إعطاء الرضا فقط ، ليس فقط في ملء مكانك ، ولكن في القيام بعمل أفضل مما كان متوقعًا ، في مفاجأة صاحب العمل الخاص بك ؛ وستكون المكافأة مكانًا أفضل وراتبًا أكبر. "


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

22 مشاهدة هذا الشهر

#39K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 230.
المتجر أماكن الشراء
أوريزون سويت ماردن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكاتب العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث