📘 ❞ فى التراث والشعر واللغة ❝ كتاب ــ شوقي ضيف اصدار 1987

دواوين شعر - 📖 ❞ كتاب فى التراث والشعر واللغة ❝ ــ شوقي ضيف 📖

█ _ شوقي ضيف 1987 حصريا كتاب فى التراث والشعر واللغة عن دار المعارف 2024 واللغة: pdf تأليف تناول هذا الكتاب موضوعات مختلفة تتصل بالتراث أما مجال فيقدم ما يتصل بوحدة الديني والعلمي والدبي وكيفية إحيائه وتجديده وموقف انصاره وخصومه وأما الشعر قضية القديم والجدي ضوء نماذج من شعراء لهم مذاقهم الخاص تاريخ العربي مر العصور واما اللغة فيثير الفصحى والعامية المسرح والمجالين المسموع والمقروء ولا شك هذه القضايا الموضوعات التى يهتم بها المثقف المعاصر وحينما يتناولها مؤلف قدير كالدكتور فإنها تزداد اهمية وتدعو إلى مزيد التفكير والمتابعة ! دواوين شعر مجاناً PDF اونلاين القسم يشمل العديد المميزة الديوان عند الشعراء هو جمعت فيه قصائد لشاعر واحد الديوان نوع أدبي معروف والفارسي والعثماني والهندي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فى التراث والشعر واللغة
كتاب

فى التراث والشعر واللغة

ــ شوقي ضيف

صدر 1987م عن دار المعارف
فى التراث والشعر واللغة
كتاب

فى التراث والشعر واللغة

ــ شوقي ضيف

صدر 1987م عن دار المعارف
عن كتاب فى التراث والشعر واللغة:
كتاب في التراث والشعر واللغة pdf تأليف شوقي ضيف . تناول هذا الكتاب موضوعات مختلفة تتصل بالتراث.. والشعر .. واللغة.. أما في مجال التراث.. فيقدم الكتاب ما يتصل بوحدة التراث الديني والعلمي والدبي..وكيفية إحيائه وتجديده.. وموقف انصاره وخصومه..
وأما في مجال الشعر.. فيقدم الكتاب قضية القديم والجدي.. على ضوء نماذج من شعراء لهم مذاقهم الخاص في تاريخ الشعر العربي على مر العصور..
واما في مجال اللغة.. فيثير الكتاب قضية الفصحى والعامية.. في مجال المسرح والمجالين المسموع والمقروء..
ولا شك ان هذه القضايا من الموضوعات التى يهتم بها المثقف المعاصر.. وحينما يتناولها مؤلف قدير كالدكتور شوقي ضيف.. فإنها تزداد اهمية.. وتدعو إلى مزيد من التفكير والمتابعة..!
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

19 مشاهدة هذا الشهر

#25K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 279.
المتجر أماكن الشراء
شوقي ضيف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المعارف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث