📘 ❞ حلويات عصرية الجزء الثاني ❝ كتاب ــ سعيدة بن بريم اصدار 2011

كتب تعليم الطبخ - 📖 ❞ كتاب حلويات عصرية الجزء الثاني ❝ ــ سعيدة بن بريم 📖

█ _ سعيدة بن بريم 2011 حصريا كتاب حلويات عصرية الجزء الثاني 2024 الثاني: هذا الكتاب يقدم أفضل الوصفات لعمل الحلويات المختلفة التى تتميز بها الموائد العربية موضحا مكونات كل نوع من أنواع الحلوى طريقة تحضيرها كيفية تقديمها بصورة جذابة شهية اليك وصفه : طريقة عمل بسكوت بالبرتقال : المكونات : كوبان ونصف الطّحين الأبيض متعدد الاستعمالات ملعقة صغيرة البيكنغ باودر ربع ملعقة الملح كوب واحد السكّر ملعقتان كبيرتان برش البرتقال كوبٌ واحدٌ الزّبدة الطرية من عصير الطازج بيضة للتزيين: كوب سكّر البودرة ملعقةٌ كبيرةٌ كبيرة طريقة التحضير : سخّني الفرن حرارة مئةِ وثمانين وضعي ورق البارشمان فوق صينيّة فرن ثمّ انخلي الطحين والبيكنغ والملح وعاءٍ متوسط الحجم اخلطي مع وافركيهم بأطراف أصابعك لتُطلقي الزّيوت العطريّة الموجودة ضعي وعاء الخلّاط الكهربائي أضيفي المخلو الخليط إلى أن يُصبح قوامه كريمياً البيض وعصير المكوّنات الجافّة استمري بالعجن تحصلي عجينةٍ ملساء ومتماسكة كوّري العجينة وغلّفيها بورق النايلون واتركيها الثلاجة لمدّة ثلاثين دقيقة شكّلي كُراتٍ بحجم حبّة الجوز ضعيها صينية ترك مسافة بين كلِ والأُخرى اخبزي البسكويت لمدّةٍ تتراوح ما العشرة اثنتي عشرةَ أخرجي واتركيه يبرد تماماً فوقَ رفٍ شبكي البرقال العصير بالتدريج صلصةٍ رخوة ومتجانسة زيّني عندما كتب تعليم الطبخ مجاناً PDF اونلاين تسعى زوجة وأم لتقديم أشهى المأكولات لأفراد أسرتها ولكن لأن فن لا يتقنه الجميع فقد تشعرين بأن مذاق أطباقك ينقصه شيء دائمًا أو أنكِ تمتلكين مهارات كافية للطهي الأمر الذي قد يجعلك تتساءلين "كيف أتعلم بمهارة؟" والحقيقة أصبح الآن غاية السهولة خاصةً انتشار فسنقدم لكِ القسم مصورة لتعلم بسرعة لتتقني الطهي كالمحترفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حلويات عصرية الجزء الثاني
كتاب

حلويات عصرية الجزء الثاني

ــ سعيدة بن بريم

صدر 2011م
حلويات عصرية الجزء الثاني
كتاب

حلويات عصرية الجزء الثاني

ــ سعيدة بن بريم

صدر 2011م
عن كتاب حلويات عصرية الجزء الثاني:
هذا الكتاب يقدم أفضل الوصفات لعمل الحلويات المختلفة، التى تتميز بها الموائد العربية موضحا مكونات كل نوع من أنواع الحلوى المختلفة و طريقة تحضيرها و كيفية تقديمها بصورة جذابة و شهية.


اليك وصفه من الكتاب :

طريقة عمل بسكوت بالبرتقال :

المكونات :

كوبان ونصف من الطّحين الأبيض متعدد الاستعمالات.
ملعقة صغيرة من البيكنغ باودر.
ربع ملعقة صغيرة من الملح.
كوب واحد من السكّر.
ملعقتان كبيرتان من برش البرتقال.
كوبٌ واحدٌ من الزّبدة الطرية.
ملعقتان كبيرتان
من عصير البرتقال الطازج. بيضة.


للتزيين:

كوب ونصف من سكّر البودرة.
ملعقةٌ كبيرةٌ من برش البرتقال.
ملعقة كبيرة ونصف من عصير البرتقال.

طريقة التحضير :

سخّني الفرن على حرارة مئةِ وثمانين، وضعي ورق البارشمان فوق صينيّة فرن، ثمّ انخلي الطحين، والبيكنغ باودر، والملح في وعاءٍ متوسط الحجم. اخلطي السكّر مع برش البرتقال وافركيهم بأطراف أصابعك لتُطلقي الزّيوت العطريّة الموجودة في برش البرتقال. ضعي الزّبدة في وعاء الخلّاط الكهربائي، ثمّ أضيفي السكّر المخلو مع برش البرتقال. اخلطي الخليط إلى أن يُصبح قوامه كريمياً، ثمّ أضيفي البيض، وعصير البرتقال. أضيفي المكوّنات الجافّة ثمّ استمري بالعجن إلى أن تحصلي على عجينةٍ ملساء ومتماسكة. كوّري العجينة وغلّفيها بورق النايلون، واتركيها في الثلاجة لمدّة ثلاثين دقيقة. شكّلي العجينة إلى كُراتٍ بحجم حبّة الجوز، ثمّ ضعيها في صينية الفرن مع ترك مسافة بين كلِ حبّة والأُخرى. اخبزي البسكويت لمدّةٍ تتراوح ما بين العشرة إلى اثنتي عشرةَ دقيقة، ثمّ أخرجي البسكويت من الفرن واتركيه إلى أن يبرد تماماً فوقَ رفٍ شبكي. اخلطي سكّر البودرة مع برش البرقال، ثمّ أضيفي العصير بالتدريج إلى أن تحصلي على صلصةٍ رخوة ومتجانسة، ثمّ زيّني بها البسكويت عندما يبرد.




الترتيب:

#931

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

250 مشاهدة هذا الشهر

#26K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 60.
المتجر أماكن الشراء
سعيدة بن بريم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث