📘 ❞ رافي بركات وسر الرمال الغامضة ❝ رواية ــ الأستاذ عمرو خالد اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية رافي بركات وسر الرمال الغامضة ❝ ــ الأستاذ عمرو خالد 📖

█ _ الأستاذ عمرو خالد 2015 حصريا رواية رافي بركات وسر الرمال الغامضة عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 2024 الغامضة: تمزج الواقع بالخيال والأمل بالعمل مغامرات مثيرة تأخذنا إلى عالم جديد ما وراء الطبيعة؛ لنتأمل عجائب الحاسة السادسة والتخاطب بعد وسيطرة العقل الجسد ونسافر خارج الزمان ثم نفاجأ أن كل ذلك لم يكن خيالًا بل كان حقائق علمية فالاحداث عبارة قصة تبشر بالتجديد وترسم ملامح إنسان يخرج من بلادنا ويكون أفضل منتج للنوع الإنساني العالم الذي نعيش فيه رافي شاب صغير نشأ قرية قرى صعيد منعته الظروف يعيش حياة هادئة لكنه يمتلك قدرات غير عادية؛ فقرر يواجه التحديات والصعاب رحلة الهند ليصل الحقيقة فهل يستطيع ورفاقه الخمسة معرفة سر أرض الرملية واكتشاف أثر النيازك التي سقطت عليها؟ أم المايسترو وفريق الشر سيكونون الأسرع السيطرة هذا الكنز؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رافي بركات وسر الرمال الغامضة
رواية

رافي بركات وسر الرمال الغامضة

ــ الأستاذ عمرو خالد

صدرت 2015م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
رافي بركات وسر الرمال الغامضة
رواية

رافي بركات وسر الرمال الغامضة

ــ الأستاذ عمرو خالد

صدرت 2015م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
عن رواية رافي بركات وسر الرمال الغامضة:
رواية تمزج الواقع بالخيال والأمل بالعمل، في مغامرات مثيرة تأخذنا إلى عالم جديد، عالم ما وراء الطبيعة؛ لنتأمل عجائب الحاسة السادسة، والتخاطب عن بعد، وسيطرة العقل على الجسد، ونسافر خارج الزمان، ثم نفاجأ أن كل ذلك لم يكن خيالًا ، بل كان حقائق علمية.
فالاحداث عبارة عن قصة تبشر بالتجديد، وترسم ملامح إنسان جديد، يخرج من بلادنا، ويكون أفضل منتج للنوع الإنساني في العالم الذي نعيش فيه.
رافي بركات شاب صغير نشأ في قرية من قرى صعيد مصر، منعته الظروف أن يعيش حياة هادئة، لكنه يمتلك قدرات غير عادية؛ فقرر أن يواجه التحديات والصعاب في رحلة من مصر إلى الهند ليصل إلى الحقيقة، فهل يستطيع رافي ورفاقه الخمسة معرفة سر أرض الرملية، واكتشاف أثر النيازك التي سقطت عليها؟ أم أن المايسترو وفريق الشر سيكونون الأسرع في السيطرة على هذا الكنز؟
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#43K

0 مشاهدة هذا الشهر

#36K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 378.
المتجر أماكن الشراء
الأستاذ عمرو خالد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية