📘 ❞ برما يقابل ريا وسكينه ❝ كتاب ــ عمر طاهر

أدبية متنوعة - 📖 ❞ كتاب برما يقابل ريا وسكينه ❝ ــ عمر طاهر 📖

█ _ عمر طاهر 0 حصريا كتاب برما يقابل ريا وسكينه عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 وسكينه: وسكينة" ساخر صدر مؤخرًا دار أطلس للنشر لينضم إلى سلسلة الكتب الساخرة التي صدرت من قبل الدار نفسها منها: "شكلها باظت" "كابتن مصر" "جر ناعم" وديوان "قهوة وشيكولاتة" عام 2008 برما هو شخصية تخيلها معظم الكتاب يتلخص فى حواراته الطريفة مع أو أراء التى يتفضل علينا يشاركنا بها مصرية أصيلة أعتقد أنها توجد كل واحد منا بل أن متأكدة له الخاص به , الذى نادرا ما يرى الضوء لكننا نشعر المواقف "البايخة" القسم الأول مواضيع اجتماعية مختلفة منها وصف واقعى جدا للمصريين الحالة مصر "جاب بالحتة" خصوصا الكام سنة الأخيرة القسم التانى متنوعة لبرما كثيرة السعادة الشوك غيرها طبعا كتيب صغير فيه بعض أقوال ورد ذكر معظمها الكتاب يتميز بتلك النبرة "بس غير يغلط حد" فلن تشعر أنه مبالغ أهمل الأشياء ستجد يتحدث حالة صحيا سياسيا اجتماعيا ثقافيا يكون المواضيع تناولها أسلوبه قد أصفه بالسهل الممتنع بمجرد تقرأه بأن الموضوع مألوف لك لكن لو حاولت الكتابة عنه بنفس الأسلوب ستواجهك صعوبة بلا شك أعجبنى التشبيهات استخدمها لكنى أصنفها فأنا عاشقة لأسلوب بالفعل أدبية مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
برما يقابل ريا وسكينه
كتاب

برما يقابل ريا وسكينه

ــ عمر طاهر

برما يقابل ريا وسكينه
كتاب

برما يقابل ريا وسكينه

ــ عمر طاهر

عن كتاب برما يقابل ريا وسكينه:
برما يقابل ريا وسكينة" كتاب ساخر، صدر مؤخرًا عن دار أطلس للنشر، لينضم إلى سلسلة الكتب الساخرة التي صدرت من قبل عن الدار نفسها، منها: "شكلها باظت"، "كابتن مصر"، "جر ناعم"، وديوان "قهوة وشيكولاتة" عام 2008.

برما هو شخصية تخيلها و معظم الكتاب يتلخص فى حواراته الطريفة مع برما أو مع أراء برما التى يتفضل علينا و يشاركنا بها .. هو شخصية مصرية أصيلة أعتقد أنها توجد فى كل واحد منا .. بل أن متأكدة أن كل منا له برما الخاص به , الذى نادرا ما يرى الضوء و لكننا نشعر به فى المواقف "البايخة"

القسم الأول , عن مواضيع اجتماعية مختلفة , منها وصف واقعى جدا للمصريين و الحالة فى مصر , و أعتقد أن الكتاب "جاب مصر بالحتة" و خصوصا فى الكام سنة الأخيرة , و القسم التانى أراء متنوعة لبرما أو عن مواضيع كثيرة منها السعادة , الشوك .. و غيرها. و طبعا مع الكتاب , كتيب صغير فيه بعض أقوال برما , التى ورد ذكر معظمها فى الكتاب.
الكتاب يتميز بتلك النبرة الساخرة "بس من غير ما يغلط فى حد" و واقعى جدا , فلن تشعر أنه مبالغ فيه أو أنه أهمل ذكر بعض الأشياء , ستجد أن الكتاب يتحدث عن حالة مصر صحيا و سياسيا و اجتماعيا و ثقافيا من غير ما يكون مبالغ فيه ..

المواضيع التى تناولها و أسلوبه الذى قد أصفه بالسهل الممتنع , بمجرد أن تقرأه تشعر بأن الموضوع مألوف لك و لكن لو حاولت الكتابة عنه بنفس الأسلوب ستواجهك صعوبة بلا شك. و ما أعجبنى التشبيهات التى استخدمها و لكنى قد أصنفها مع الأسلوب .. فأنا عاشقة لأسلوب بالفعل.


الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

38 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 174.
المتجر 2 أماكن الشراء
عمر طاهر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code