📘 ❞ النبض صفر ❝ رواية ــ عبدالرحمن جاويش اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية النبض صفر ❝ ــ عبدالرحمن جاويش 📖

█ _ عبدالرحمن جاويش 2017 حصريا رواية النبض صفر عن دار تويا للنشر والتوزيع 2024 صفر: أنا يحيى الطحاوي مريض نفسي تم تشخيص حالتي بمرض الخوف الشديد من الموت, ومن كل ما يتعلق به افترح علي طبيبي النفسي وسيلة علاج غريبة لم يتم تطبيقها قبل, تجربة شديدة الخطورة خضتها بكامل إرادتي تجربة جعلتني أدنو الموت كما يفعل بشر قبل حتى إنني شعرت بأنفاسه البغيضة تلفح وجهي, وبدلًا أن أتخلص فوبيا اترميت أحضان ذاته لم أتوقع تدفعني هذه التجربة إلى ذلك المصير, أحسب أنها ستقلب مسار حياتي رأسًا عقب, وسوف تحيلني شخصًا آخر أو بتعبير أدق: شيئًا كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
النبض صفر
رواية

النبض صفر

ــ عبدالرحمن جاويش

صدرت 2017م عن دار تويا للنشر والتوزيع
النبض صفر
رواية

النبض صفر

ــ عبدالرحمن جاويش

صدرت 2017م عن دار تويا للنشر والتوزيع
عن رواية النبض صفر:
أنا يحيى الطحاوي.. مريض نفسي.. تم تشخيص حالتي بمرض الخوف الشديد من الموت, ومن كل ما يتعلق به. افترح علي طبيبي النفسي وسيلة علاج غريبة لم يتم تطبيقها من قبل, تجربة شديدة الخطورة خضتها بكامل إرادتي.
تجربة جعلتني أدنو من الموت كما لم يفعل بشر من قبل.. حتى إنني شعرت بأنفاسه البغيضة تلفح وجهي, وبدلًا من أن أتخلص من فوبيا الموت, اترميت في أحضان الموت ذاته.
لم أتوقع أن تدفعني هذه التجربة إلى ذلك المصير, لم أحسب أنها ستقلب مسار حياتي رأسًا على عقب, وسوف تحيلني شخصًا آخر..
أو بتعبير أدق: شيئًا آخر.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

24 مشاهدة هذا الشهر

#38K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 348.
المتجر أماكن الشراء
عبدالرحمن جاويش ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار تويا للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث