📘 ❞ الآن أنت أب نسخة مصورة ❝ كتاب ــ كريم الشاذلى اصدار 2009

التربية والسلوك - 📖 ❞ كتاب الآن أنت أب نسخة مصورة ❝ ــ كريم الشاذلى 📖

█ _ كريم الشاذلى 2009 حصريا كتاب الآن أنت أب نسخة مصورة عن دار اليقين للنشر والتوزيع 2024 مصورة: التربية متعة نعم فيها تعب وكد ولكنه لذيذ محبب إلى النفس وهى مجملها صورة من الكدح المكتوب الإنسان لكن ثمرتها تزيل كل أثر لتعب او مشقة ولان الزمان قد تغير فلم تعد تربيتنا التى تربينا عليها وحدها تصلح لهذا النشء الجديد بل صار لزاما علينا نحسب التغير حسابه هذا ما يؤكدة علماء اليوم وما شدد عليه عمر بن الخطاب رضى الله عنه بقوله : "ربوا أولادكم لزمان غير زمانكم" وهذا الكتاب يتعرض لكثير الأمور التربوية نمارسها مع أبنائنا ويضع خطا أحمر تحت بعض الممارسات الخاطئة يمنحك مهارات وطرق تساعدك سير أغوار ذلك العالم الممتع عالم والسلوك مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الآن أنت أب نسخة مصورة
كتاب

الآن أنت أب نسخة مصورة

ــ كريم الشاذلى

صدر 2009م عن دار اليقين للنشر والتوزيع
الآن أنت أب نسخة مصورة
كتاب

الآن أنت أب نسخة مصورة

ــ كريم الشاذلى

صدر 2009م عن دار اليقين للنشر والتوزيع
عن كتاب الآن أنت أب نسخة مصورة:
التربية متعة .. نعم فيها تعب وكد .. ولكنه تعب لذيذ .. وكد محبب إلى النفس.. وهى في مجملها صورة من الكدح المكتوب على الإنسان. لكن ثمرتها تزيل كل أثر لتعب او مشقة. ولان الزمان قد تغير .. فلم تعد تربيتنا التى تربينا عليها وحدها تصلح لهذا النشء الجديد بل صار لزاما علينا ان نحسب لهذا التغير حسابه. هذا ما يؤكدة علماء التربية اليوم . وما شدد عليه عمر بن الخطاب رضى الله عنه بقوله : "ربوا أولادكم لزمان غير زمانكم" وهذا الكتاب يتعرض لكثير من الأمور التربوية التى نمارسها مع أبنائنا.. ويضع خطا أحمر تحت بعض الممارسات الخاطئة. يمنحك مهارات وطرق تساعدك على سير أغوار ذلك العالم الممتع.. عالم التربية.


الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

19 مشاهدة هذا الشهر

#45K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 218.

الأن أنت أب ، تلك الحقيقة التى لا مراء فيها ، والتى تبرهن عليها صرخات الطفل القابع تحت قدميك ، وتلك الفوضى العارمة التى خلفها وراءهنعم أنت أب ، وأصبح لديك من جملة ذخائرك تلك الابتسامة التى ودعك بها صغيرك أثناء ذهابك للعمل ، وضحكته التى أطلقها حال ملاعبتك له ، وصراخه رافضا أن تخرج بدونهيتعرض الكاتب لقواعد تربوية يرى بعظم أهميتها في تكوين عقلية ووجدان الطفل، ويحاول جاهدا التأكيد على أن الأهم من تربية الطفل، هو تربية المربي الذي لم ينل قسطا وافرا من التجارب والمفاهيم التربوية.


المتجر أماكن الشراء
كريم الشاذلى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار اليقين للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث