📘 ❞ باوربوينت للمعلمين ❝ كتاب ــ عبدالله محمد الغامدي

كتب مايكروسوفت باوربوينت - 📖 ❞ كتاب باوربوينت للمعلمين ❝ ــ عبدالله محمد الغامدي 📖

█ _ عبدالله محمد الغامدي 0 حصريا كتاب باوربوينت للمعلمين 2024 للمعلمين:

كتاب ممتاز يشرح بالصور كيفية التعامل مع برنامج البوربوينت البوربوينت يُعد (بالإنجليزيّة: PowerPoint) إحدى برامج الحزمة المكتبيّة مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office) والبوربوينت مُتخصِّص إنشاء العروض التقديميّة فهو يحتوي ميّزات عديدة تجعل من عمليّة وعرضها أمراً سهلاً [١] ويجدر التنويه بأنَّ حزمة تضم العديد البرامج الأخرى كالوورد Word) والإكسيل Excel) والآكسيس Access) وغيرها كما أنَّ جميع البرمجيّات التابعة للحزمة تدعم 35 لغة مختلفة وقد تمَّ إصدار أوّل نسخة هذه عام 1990م إنشاء عرض تقديمي باستخدام خالي لإنشاء جديد أي محتوى بوربوينت يتم اتباع الخطوات التالية:[٣] الضغط زر "الملف" File) "أنشئ" New) الموجود يسار النافذة سيظهر للمُستخدِم قالب تُعدّ القوالب Templates) عروض تقديميّة مُصمَّمة مُسبقاً تكون تصميم شركة أو قِبَل جهات أخرى واستخدام يُسهِّل بشكل كبير المُستخدِم فلإنشاء الموجودة استخدام صندوق البحث الشق العلوي للبحث عن القالب المُفضَّل المُراد استخدامه ومن ثُمَّ Create) فتح ملف لفتح إنشاؤه فيتم "افتح" Open) "الحاسوب" Computer) والموجود بجانب أيقونة الحاسوب "تصفح" Browse) فستظهر بعد ذلك نافذة جديدة الملف المنشود واختياره ثمَّ كتب مجاناً PDF اونلاين شرح وتحميل (بالإنجليزية: هو أحد الموفرة ضمن وهو مخصص للعروض التقديمية حيث يوفر البرنامج مجموعة الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي شرائح افتراضية عليها كتابات وصور ستخدم المتحركة والغير متحركة ويستخدم أيضا اللوحات المتغيرة المتتالية ويمكن خلاله عدد لا نهائي الشرائح إدراج الصور والثابتة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
باوربوينت للمعلمين
كتاب

باوربوينت للمعلمين

ــ عبدالله محمد الغامدي

باوربوينت للمعلمين
كتاب

باوربوينت للمعلمين

ــ عبدالله محمد الغامدي

عن كتاب باوربوينت للمعلمين:

كتاب ممتاز يشرح بالصور كيفية التعامل مع برنامج البوربوينت للمعلمين.


البوربوينت يُعد البوربوينت (بالإنجليزيّة: PowerPoint) إحدى برامج الحزمة المكتبيّة مايكروسوفت أوفيس (بالإنجليزيّة: Microsoft Office)، والبوربوينت مُتخصِّص في إنشاء العروض التقديميّة، فهو يحتوي على ميّزات عديدة تجعل من عمليّة إنشاء العروض التقديميّة وعرضها أمراً سهلاً،[١] ويجدر التنويه بأنَّ حزمة مايكروسوفت أوفيس تضم العديد من البرامج الأخرى، كالوورد (بالإنجليزيّة: Word)، والإكسيل (بالإنجليزيّة: Excel)، والآكسيس (بالإنجليزيّة: Access) وغيرها، كما أنَّ جميع البرمجيّات التابعة للحزمة تدعم 35 لغة مختلفة، وقد تمَّ إصدار أوّل نسخة من هذه الحزمة عام 1990م.


إنشاء عرض تقديمي باستخدام البوربوينت إنشاء عرض تقديمي خالي لإنشاء عرض تقديمي جديد خالي من أي محتوى في برنامج بوربوينت، يتم اتباع الخطوات التالية:[٣] الضغط على زر "الملف" (بالإنجليزيّة: File). الضغط على زر "أنشئ" (بالإنجليزيّة: New) الموجود في يسار النافذة. سيظهر للمُستخدِم عرض تقديمي جديد.

إنشاء عرض تقديمي من قالب تُعدّ القوالب (بالإنجليزيّة: Templates) عروض تقديميّة مُصمَّمة مُسبقاً، وقد تكون من تصميم شركة مايكروسوفت أو من قِبَل جهات أخرى، واستخدام القوالب يُسهِّل بشكل كبير على المُستخدِم إنشاء العروض التقديميّة، فلإنشاء عرض تقديمي جديد باستخدام القوالب الموجودة في برنامج بوربوينت، يتم اتباع الخطوات التالية:[٣] الضغط على زر "الملف" (بالإنجليزيّة: File). الضغط على زر "أنشئ" (بالإنجليزيّة: New). استخدام صندوق البحث الموجود في الشق العلوي من النافذة للبحث عن القالب المُفضَّل. الضغط على القالب المُراد استخدامه ومن ثُمَّ الضغط على زر "أنشئ" (بالإنجليزيّة: Create).


فتح ملف بوربوينت لفتح ملف بوربوينت تمَّ إنشاؤه مُسبقاً، فيتم اتباع الخطوات التالية:[٣] الضغط على زر "الملف" (بالإنجليزيّة: File). الضغط على زر "افتح" (بالإنجليزيّة: Open). الضغط على زر "الحاسوب" (بالإنجليزيّة: Computer) والموجود بجانب أيقونة الحاسوب. الضغط على زر "تصفح" (بالإنجليزيّة: Browse)، فستظهر بعد ذلك نافذة جديدة. البحث عن الملف المنشود واختياره ومن ثمَّ الضغط على زر "افتح" (بالإنجليزيّة: Open).


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

27 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 15.
المتجر أماكن الشراء
عبدالله محمد الغامدي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث