📘 ❞ كيف تكون كاتبا بارعا ❝ كتاب ــ عبدالله ناصر الداوود اصدار 2012

كتب تعليم مهارة القراءة و الكتابة - 📖 ❞ كتاب كيف تكون كاتبا بارعا ❝ ــ عبدالله ناصر الداوود 📖

█ _ عبدالله ناصر الداوود 2012 حصريا كتاب كيف تكون كاتبا بارعا عن دار الفكر العربي بمصر 2024 بارعا: لا بد أن أحدكم قد خطرت بباله فكرة إصدار ما رواية أو مجموعة قصصية من نوع آخر ولكنه ينظر إلى عالم الكتب والتأليف نظرة غامضة يجهل أبعادها ويخشى سراديبها ويريد يعرف الطريق السريع نحو كتابه بأسهل الطرق بل وبالطريقة التي تناسبه ودائماً يسأل كل جديد الكتابة كيفية كتاب؟ وكيف أمور الطباعة؟ سيكون النشر؟ أسئلة كثيرة تشعر مع أصحابها بحاجتهم يوضح لهم خفي عليهم وما وجدوا فيه غموضاً لذا كانت الحاجة ملحة لكتاب يبدد هذه الصعاب وينير دروباً مظلمة ويفتح أمامهم أبواباً مغلقة فعقدت العزم هذا بأسلوب مبسط وسهل كتب تعليم مهارة القراءة مجاناً PDF اونلاين فى القسم تساعد القراء بشكل أفضل أسرع ويجعل عمل ممتع مثمر يساعد الكُتاب بطريقة احترافية مميزة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف تكون كاتبا بارعا
كتاب

كيف تكون كاتبا بارعا

ــ عبدالله ناصر الداوود

صدر 2012م عن دار الفكر العربي بمصر
كيف تكون كاتبا بارعا
كتاب

كيف تكون كاتبا بارعا

ــ عبدالله ناصر الداوود

صدر 2012م عن دار الفكر العربي بمصر
عن كتاب كيف تكون كاتبا بارعا:
لا بد أن أحدكم قد خطرت بباله فكرة إصدار كتاب ما، رواية أو مجموعة قصصية أو كتاب من نوع آخر، ولكنه ينظر إلى عالم الكتب والتأليف نظرة غامضة يجهل أبعادها ويخشى سراديبها، ويريد أن يعرف الطريق السريع نحو إصدار كتابه بأسهل الطرق بل وبالطريقة التي تناسبه.

ودائماً ما يسأل كل جديد على الكتابة عن كيفية إصدار كتاب؟ وكيف تكون أمور الطباعة؟ وكيف سيكون النشر؟ أسئلة كثيرة تشعر مع أصحابها بحاجتهم إلى كتاب يوضح لهم ما خفي عليهم، وما وجدوا فيه غموضاً، لذا كانت الحاجة ملحة لكتاب يبدد كل هذه الصعاب، وينير لهم دروباً مظلمة، ويفتح أمامهم أبواباً مغلقة، فعقدت العزم على إصدار كتاب يوضح كل هذا بأسلوب مبسط وسهل.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

59 مشاهدة هذا الشهر

#20K

11K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 138.
المتجر 7 أماكن الشراء
عبدالله ناصر الداوود ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفكر العربي بمصر 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث