📘 ❞ علل وأدوية ❝ كتاب ــ محمد الغزالى السقا اصدار 2006

كتب الثقافة الإسلامية - 📖 ❞ كتاب علل وأدوية ❝ ــ محمد الغزالى السقا 📖

█ _ محمد الغزالى السقا 2006 حصريا كتاب علل وأدوية عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 وأدوية: استعرض الشيخ الغزالي بعض العلل والآفات التي أصابت مجتمعنا المسلم وأرجعها إلى فساد الفطرة وعدم تفهم الوحي الإلهي ووضع علاجها ملء القلوب بالله عز وجل وملء الشعور بعظمته ورقابته مؤكدا أنه إذا أصيب القلب ولم يتبع روح الإسلام لم تنفع الأوامر الجزئية تقويم السلوك كما أن تعليمات المرور لا تفيد السائق الأعمى يهتف حرارة أننا حاجة مراجعة تفكيرنا الديني وأساليب حكمنا الأشياء والبحث والتحليل حقائق الأمور يبين وظيفة فيؤكد الإسلام: أمة ورسالة الرسالة هي الذي يخط الطريق المستقيم والأمة المجموع ينقل هذا من ميدان النظر التطبيق؛ أي وتطبقه وتدعو اعتناقه ويؤكد هذه الأمة بد تكون صورة حسنة لرسالتها وكيف الدعوة تستند لعلم ثابت وفقه حقيقي دعوات حماسية تفتقد العلم والمعرفة كتب الثقافة الإسلامية مجاناً PDF اونلاين مصطلح أو تعبير يستعمل أغلب الأحيان لوصف جميع المظاهر الثقافية والحضارية الشائعة والمرتبطة تاريخيًا بالإسلام المسلمين أنحاء العالم وعلاقتها بالثقافات الاخرى

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
علل وأدوية
كتاب

علل وأدوية

ــ محمد الغزالى السقا

صدر 2006م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
علل وأدوية
كتاب

علل وأدوية

ــ محمد الغزالى السقا

صدر 2006م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب علل وأدوية:
استعرض الشيخ الغزالي بعض العلل والآفات التي أصابت مجتمعنا المسلم، وأرجعها إلى فساد الفطرة وعدم تفهم الوحي الإلهي، ووضع علاجها في ملء القلوب بالله عز وجل وملء الشعور بعظمته ورقابته، مؤكدا أنه إذا أصيب القلب ولم يتبع روح الإسلام لم تنفع الأوامر الجزئية في تقويم السلوك، كما أن تعليمات المرور لا تفيد السائق الأعمى. الشيخ الغزالي يهتف في حرارة أننا في حاجة إلى مراجعة تفكيرنا الديني وأساليب حكمنا على الأشياء والبحث والتحليل في حقائق الأمور..

يبين الشيخ وظيفة المسلم فيؤكد أن الإسلام: أمة، ورسالة.. الرسالة هي الوحي الإلهي الذي يخط الطريق المستقيم.. والأمة هي المجموع الذي ينقل هذا الوحي من ميدان النظر إلى ميدان التطبيق؛ أي تفهم الوحي، وتطبقه، وتدعو إلى اعتناقه.. ويؤكد أن هذه الأمة لا بد أن تكون صورة حسنة لرسالتها وكيف أن هذه الدعوة لا بد أن تستند لعلم ثابت وفقه حقيقي لا دعوات حماسية تفتقد العلم والمعرفة.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

46 مشاهدة هذا الشهر

#25K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 195.
المتجر أماكن الشراء
محمد الغزالى السقا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية