📘 ❞ عصر العلم ❝ كتاب ــ أحمد زويل اصدار 2005

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب عصر العلم ❝ ــ أحمد زويل 📖

█ _ أحمد زويل 2005 حصريا كتاب عصر العلم عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 العلم: إن ما يجرى يتطلب منا وقفة تاريخية كيف وصلنا إلى هذه الدرجة من التطور؟ وما هى طريقة الوصول اليها؟ الذى يحمله المستقبل جدي للناجحين والخاملين؟ أننى واحد ممن ينشغلون كثيرا بهذه التساؤلات وبالبحث فى طرق الاجابة عليها وحين حصلت جائزة نوبل عام 1999 والتى جاءت له دلالته الرمزية حيث يختتم القرن العشرون فتوحاته العلمية ليستكمل "" أخرى قرن منذ ذلك الحين وأنا ألتقى بكثير الزعماء والقادة السياسيين وبالعديد الفلاسفة والمفكرين ورجال الاقتصاد والإدارة فضلا الاحتكاك الدائم مع أعظم علماء العصر فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عصر العلم
كتاب

عصر العلم

ــ أحمد زويل

صدر 2005م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عصر العلم
كتاب

عصر العلم

ــ أحمد زويل

صدر 2005م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب عصر العلم:
إن ما يجرى يتطلب منا وقفة تاريخية، كيف وصلنا إلى هذه الدرجة من التطور؟ وما هى طريقة الوصول اليها؟ وما الذى يحمله المستقبل من جدي.للناجحين والخاملين؟
أننى واحد ممن ينشغلون كثيرا بهذه التساؤلات وبالبحث فى طرق الاجابة عليها، وحين حصلت على جائزة نوبل فى عام 1999 .. والتى جاءت فى عام له دلالته الرمزية، حيث يختتم القرن العشرون فتوحاته العلمية، ليستكمل "" فتوحاته أخرى فى قرن جدي منذ ذلك الحين وأنا ألتقى بكثير من الزعماء والقادة السياسيين ، وبالعديد من الفلاسفة والمفكرين ورجال الاقتصاد والإدارة، فضلا عن الاحتكاك الدائم مع أعظم علماء العصر.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

46 مشاهدة هذا الشهر

#30K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 280.
المتجر أماكن الشراء
أحمد زويل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث