📘 ❞ ساعات بلا عقارب ❝ رواية ــ أنيس منصور

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ساعات بلا عقارب ❝ ــ أنيس منصور 📖

█ _ أنيس منصور 0 حصريا رواية ساعات بلا عقارب عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 2024 عقارب: تدور صفحات هذا الكتاب متعة يتوقف عندها الزمن حيث يقول فى المقدمة : إن الساعات تصبح حين يفقد القاريء الإحساس بالزمان والمكان والأحداث والأشخاص ويتواصل حبل المتعة دون انقطاع‏ ‏ ساعات القراءة هي نسيان الساعة ولحظات وساعات تدق وتدق فقط فعقاربها أغرقها استغراقنا الذي نقرؤه وكل كتاب هو سفينة مشحونة بالبضائع محيط الفكر أو كل بوصلة ترشدنا غياهب العقل الإنساني وفي أعرض نوعا من هذه البوصلات ساعة لا أقرأ فيها كلها تلسع وأن لهي زمن! ويقول كتابه: معظم مجالات المعرفة الإنسانية وأجد الراحة أن أنتقل بين الأدب والعلم والرحلات والجغرافيا والتاريخ والنقد والفلك إنها رياضة نفسية وعقلية وهي راحة ولا شك فإذا تعبت استرحت الفلك وإذا مللت انطلقت مع الحشرات كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ساعات بلا عقارب
رواية

ساعات بلا عقارب

ــ أنيس منصور

عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
ساعات بلا عقارب
رواية

ساعات بلا عقارب

ــ أنيس منصور

عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
عن رواية ساعات بلا عقارب:
تدور صفحات هذا الكتاب عن متعة يتوقف عندها الزمن حيث يقول فى المقدمة :

إن الساعات تصبح بلا عقارب حين يفقد القاريء الإحساس بالزمان والمكان والأحداث والأشخاص ويتواصل حبل المتعة دون انقطاع‏..‏

ساعات القراءة هي ساعات نسيان الساعة ولحظات نسيان الزمن وساعات تدق وتدق فقط. فعقاربها أغرقها استغراقنا في الكتاب الذي نقرؤه.. وكل كتاب هو سفينة مشحونة بالبضائع في محيط الفكر.. أو كل كتاب هو بوصلة ترشدنا في غياهب العقل الإنساني..

وفي هذا الكتاب أعرض نوعا من هذه البوصلات.. إن كل ساعة لا أقرأ فيها هي ساعة كلها عقارب تلسع.. وأن ساعة أقرأ فيها لهي ساعة بلا عقارب.. هي ساعة بلا زمن!

ويقول في كتابه: أقرأ في معظم مجالات المعرفة الإنسانية، وأجد الراحة في أن أنتقل بين الأدب والعلم والرحلات والجغرافيا والتاريخ والنقد والفلك.. إنها رياضة نفسية وعقلية.. وهي راحة ولا شك.. فإذا تعبت من الأدب استرحت في الفلك.. وإذا مللت الفلك انطلقت مع الحشرات.



إحصائيات:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#20K

27 مشاهدة هذا الشهر

#23K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 336.
المتجر أماكن الشراء
أنيس منصور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث