📘 ❞ رجل بلا وجه ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 2004

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية رجل بلا وجه ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 2004 حصريا رواية رجل بلا وجه عن المكتبة الثقافية ببيروت 2024 وجه: وجه نبذة من الرواية : مّر القطاران متحاذيين وتباطأ أحد القطارين قليلاً قبل أن يتسارع جديد وفي تلك اللحظة الخاطفة التي تحاذت فيها نوافذ شاهدت إيلسبيث الجريمة كان الرجل (التي رأت ظهره) يضغط عنق المرأة بكل قوته ولم تلبث سقطت ميتة وقد احتقن وجهها ثم ازدادت سرعة القطار ومضى مختفياً الأنظار ولكن مَن سيصدق هذه القصة غير الآنسة ماربل؟ وخاصة حين لم توجد أدلة يوجد شهود جثة" تكن السيدة “ماك جيليكودي” اللائي يصبن بالهلاوس وذلك لأنها قد بعينيها جثة امرأة ماتت خنقاً قطار وكانت هي الشاهدة الوحيدة فلم ير الجثة سواها يقم بتبليغ البوليس الحادث بل تعد موجودة! ولهذا ذهبت السيد إلى صديقتها الحميمة “جين ماربل” لكي تساعدها حل اللغز فلجأت “جين” إحدى قريباتها المعروف عنها الذكاء والنظر الثاقب وهي الشابة “لوسي إيلزبارو” اتفقن مراقبة أسرة “كاكنثورب” نظرهن الأقرب كشف ذلك والتوصل هوية القاتل روايات كريستى مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت Westmacott) أعظم مؤلفة جرائم التاريخ حيث بيعت أكثر مليار نسخة رواياتها ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رجل بلا وجه
رواية

رجل بلا وجه

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2004م عن المكتبة الثقافية ببيروت
رجل بلا وجه
رواية

رجل بلا وجه

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2004م عن المكتبة الثقافية ببيروت
مميّز
عن رواية رجل بلا وجه:
رجل بلا وجه

نبذة من الرواية :


مّر القطاران متحاذيين، وتباطأ أحد القطارين قليلاً قبل أن يتسارع من جديد. وفي تلك اللحظة الخاطفة التي تحاذت فيها نوافذ القطارين شاهدت إيلسبيث الجريمة. كان الرجل (التي رأت ظهره) يضغط على عنق المرأة بكل قوته، ولم تلبث المرأة أن سقطت ميتة وقد احتقن وجهها. ثم ازدادت سرعة القطار ومضى مختفياً عن الأنظار. ولكن مَن سيصدق هذه القصة غير الآنسة ماربل؟ وخاصة حين لم توجد أدلة، ولم يوجد شهود، ولم توجد جثة"

لم تكن السيدة “ماك جيليكودي” من تلك اللائي يصبن بالهلاوس، وذلك لأنها قد رأت بعينيها جثة امرأة ماتت خنقاً في قطار، وكانت هي الشاهدة الوحيدة، فلم ير أحد الجثة سواها، ولم يقم أحد بتبليغ البوليس عن الحادث بل لم تعد الجثة موجودة! ولهذا ذهبت السيد “ماك جيليكودي” إلى صديقتها الحميمة “جين ماربل” لكي تساعدها على حل اللغز.. فلجأت “جين” إلى إحدى قريباتها المعروف عنها الذكاء والنظر الثاقب، وهي الشابة “لوسي إيلزبارو” ثم اتفقن على مراقبة أسرة “كاكنثورب” لأنها -في نظرهن- الأقرب إلى كشف ذلك اللغز والتوصل إلى كشف هوية القاتل.



الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

89 مشاهدة هذا الشهر

#8K

21K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 164.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
المكتبة الثقافية ببيروت 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث