📘 ❞ قوة العادات ❝ كتاب ــ تشارلز دويج اصدار 2013

النجاح وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب قوة العادات ❝ ــ تشارلز دويج 📖

█ _ تشارلز دويج 2013 حصريا كتاب قوة العادات عن مكتبة جرير 2024 العادات: العادات نبذة عامة الكتاب : قوة العادة (بالإنجليزية: The Power of Habit) هو للصحفي الأمريكي دوهيك بجريدة نيويورك تايمز نشر فبراير من سنة 2012 قبل دار النشر الإنجلبزية راندوم هاوس احتل مراتب متقدمة أكثر الكتب مبيعا كل أمازون ويو إس إيه توداي ليست قدرا محتوماً وكما يظهر يمكننا تغيير أعمالنا ومجتمعاتنا وحياتنا طريق الاستفادة هذا العلم الجدي فيمكن استخدام للتوصل إلى نتائج مبهرة مستوى الأفراد والشركات والمجتمعات (كفقدان الوزن زيادة الإنتاجية وبدأ الحركات الإجتماعية) كتب الكاتب والصحفي دوهيج الحائز جائزة بوليتزر المرموقة يعرض فيه وراء كيفية تشكيل وكيفة تغييرها وإعادة بنائها تعتبر استجابات تلقائية تعمل عادةً بدون إدراك واعٍ منّا ويمكن أن يكون عسير للغاية إن فهم طريقة تكوّن والطريقة التي بها إذا أردنا ويعطينا أدوات تساعدنا إحداث التغييرات المطلوبة الإشارة: الإشارة هي المحفّز الذي يأمر دماغك يبدأ الوضع التلقائي مستخدمًا عادة معينة ومن أمثلة هذه المحفزات: إعلان تليفزيوني أو قطعة شوكولاته شعور معين سلسلة الأفكار إقتباسات : "قد لا التغيير سريعًا وليس سهلاً دائمًا ولكن مع الوقت والجهد يمكن إعادة أي تقريبًا " عادةً ما الأشخاص الذين يمارسون الرياضة تناول الطعام بشكل أفضل ويصبحون إنتاجية العمل يدخنون أقل ويظهرون المزيد الصبر الزملاء والأسرة يستخدمون بطاقات الائتمان الخاصة بهم تكرارًا ويقولون أنهم يشعرون بأنهم توتراً ممارسة أساسية تؤدي واسع النطاق النجاح وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل الذات هذا القسم يهتم بجميع تطوير تساعد الإنسان علي ذاته وتنمية الفرد والمجتمع وتجعل له أثرا المجتمع حيث يسعى الإنسانِ بصورة فطريَّة تحصيل المكاسب والأرباح خلال تحقيق طموحات وأهداف متغيرة ومتنامية تتغير بتغير مراحله العمريَّة وحاجاته الفطرية والفكرية والاجتماعية ويبني الناجحُ أهدافه تبعاً لما تمتلكهُ شخصيَّته مهاراتٍ وسلوكاتٍ ومواهب ومعارف وقد تتناسب طموحاتُ الفردِ وأهدافه محدِّداته الذاتيَّةِ قد تنسجمُ معها فيتحتَّم عليه تلك الحالةِ يواجه أحد الاحتمالين: إمَّا يتراجع وينسحب ليعلن هزيمته وفشله طموحاته ورسم المستقبل كما أُريد يشحذ همته ويستدعي طاقته سبيل أحلامه وإدراك نجاحاته وفي الحالة يتعين التعرّف جوانب ومهاراته وتطويرها بما يتلاءم المستوى يطمح يصل إليه إنَّ اجتهاد واستعداده ورغبته نفسه ودعم قدراته وتلبية متطلبات الظروف العملية والمعيشية يُطلق

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قوة العادات
كتاب

قوة العادات

ــ تشارلز دويج

صدر 2013م عن مكتبة جرير
قوة العادات
كتاب

قوة العادات

ــ تشارلز دويج

صدر 2013م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب قوة العادات:
قوة العادات

نبذة عامة عن الكتاب :

قوة العادة (بالإنجليزية: The Power of Habit) هو كتاب للصحفي الأمريكي تشارلز دوهيك بجريدة نيويورك تايمز، نشر في فبراير من سنة 2012 من قبل دار النشر الإنجلبزية راندوم هاوس. الكتاب احتل مراتب متقدمة في أكثر الكتب مبيعا في كل من نيويورك تايمز، أمازون، ويو إس إيه توداي.


ان العادات ليست قدرا محتوماً. وكما يظهر يمكننا تغيير أعمالنا، ومجتمعاتنا، وحياتنا عن طريق الاستفادة من هذا العلم الجدي


فيمكن استخدام العادات للتوصل إلى نتائج مبهرة على مستوى الأفراد، والشركات، والمجتمعات (كفقدان الوزن، زيادة الإنتاجية، وبدأ الحركات الإجتماعية). كتب هذا الكتاب الكاتب والصحفي تشارلز دوهيج، الحائز على جائزة بوليتزر المرموقة. يعرض الكاتب فيه العلم وراء كيفية تشكيل العادات، وكيفة تغييرها وإعادة بنائها.

تعتبر العادات استجابات تلقائية تعمل عادةً بدون إدراك واعٍ منّا ويمكن أن يكون تغييرها عسير للغاية. إن فهم طريقة تكوّن العادات والطريقة التي تعمل بها يمكننا من تغييرها إذا أردنا ويعطينا أدوات تساعدنا على إحداث التغييرات المطلوبة.

الإشارة: الإشارة هي المحفّز الذي يأمر دماغك أن يبدأ في الوضع التلقائي مستخدمًا عادة معينة ومن أمثلة هذه المحفزات: إعلان تليفزيوني أو قطعة شوكولاته أو شعور معين أو سلسلة معينة من الأفكار.


إقتباسات من الكتاب :


"قد لا يكون التغيير سريعًا وليس سهلاً دائمًا. ولكن مع الوقت والجهد ، يمكن إعادة تشكيل أي عادة تقريبًا. " -

عادةً ما يبدأ الأشخاص الذين يمارسون الرياضة في تناول الطعام بشكل أفضل ويصبحون أكثر إنتاجية في العمل. يدخنون أقل ويظهرون المزيد من الصبر مع الزملاء والأسرة. يستخدمون بطاقات الائتمان الخاصة بهم بشكل أقل تكرارًا ويقولون أنهم يشعرون بأنهم أقل توتراً. ممارسة الرياضة هي عادة أساسية تؤدي إلى تغيير واسع النطاق. "
الترتيب:

#54

25 مشاهدة هذا اليوم

#169

1K مشاهدة هذا الشهر

#2K

60K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 280.
المتجر 14 أماكن الشراء
تشارلز دويج ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ قوة العادات ❝: المعلقون الصوتيين