📘 ❞ سيكولوجية العنف ❝ كتاب ــ كولن ولسن اصدار 2001

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب سيكولوجية العنف ❝ ــ كولن ولسن 📖

█ _ كولن ولسن 2001 حصريا كتاب سيكولوجية العنف عن دار حور الثقافية 2024 العنف: إقتباسات من الكتاب : "إن أسوأ الجرائم لا يرتكبها الشر تتدهور ولكن قبل أشخاص محترمين وذكياء يتخذون قرارات" براغماتية " "من المهم أن ندرك الملل هو أحد أكثر عواقب" أحادية الزمرة "شيوعًا وغير المرغوب فيها شعور بأنه "ميت الداخل" ؛ وهذا يعني فقدان الاتصال مع غرائزنا ومشاعرنا "الرجل بارع حل المشاكل حلها فقط يجعله ضحية طفولته وكسله إنه هذا الاعتراف الذي جعل كل الفيلسوف الرئيسي التاريخ تقريبًا متشائمًا يكون العنب واحدة العواقب شيوعًا لـ" المجلس ***************** هذا "التاريخ الإجرامى للجنس البشرى" محاولة "كولن ولسون" لفهم قصة الجنس البشري ضوء التناقض بين الجريمة والإبداع ثم استخدام النتائج التي يمكن التوصل إليها للتنبؤ بالمراحل القادمة تطور إن الحقيقة الثابتة كان بشكل رئيسى تاريخاً الإجرام؛ إلا أنه مليئاً أيضاً بالإبداع ومن الثابت فى الوقت نفسه الممكن يفنى عبر حادثة نووية درس جيد يؤمن ذلك الاحتمال ضعيف وفهم طبيعة الإجرام يتضمن فهم لما ترجح كفة الإبداع والذكاء؟! مراجعة كرتونية لكتاب الإجراميّ البشريّ لكولن ولسون اهم نقاط الحلقة: 1 المجرم طفل 2 يبحث الطرق المختصرة 3 بشرية 4 طريقة انقطاع الواقع 5 المسؤلية الجريمة 6 التفكير المسحور 7 قوة التوتر وقوة السيطرة 8 علاج الاجرام فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سيكولوجية العنف
كتاب

سيكولوجية العنف

ــ كولن ولسن

صدر 2001م عن دار حور الثقافية
سيكولوجية العنف
كتاب

سيكولوجية العنف

ــ كولن ولسن

صدر 2001م عن دار حور الثقافية
مميّز
عن كتاب سيكولوجية العنف:

إقتباسات من الكتاب :

"إن أسوأ الجرائم لا يرتكبها الشر تتدهور ، ولكن من قبل أشخاص محترمين وذكياء يتخذون قرارات" براغماتية ".


"من المهم أن ندرك أن الملل هو أحد أكثر عواقب" أحادية الزمرة "شيوعًا وغير المرغوب فيها. الملل هو شعور بأنه "ميت في الداخل" ؛ وهذا يعني ، فقدان الاتصال مع غرائزنا ومشاعرنا. "


"الرجل بارع في حل المشاكل ؛ ولكن حلها فقط يجعله ضحية طفولته وكسله. إنه هذا الاعتراف الذي جعل كل الفيلسوف الرئيسي في التاريخ تقريبًا متشائمًا. "


"من المهم أن يكون العنب من الملل واحدة من أكثر العواقب شيوعًا وغير المرغوب فيها لـ" أحادية المجلس ". الملل هو شعور بأنه "ميت في الداخل" ؛ وهذا يعني ، فقدان الاتصال مع غرائزنا ومشاعرنا. "

*****************

هذا الكتاب "التاريخ الإجرامى للجنس البشرى" هو محاولة من "كولن ولسون" لفهم قصة الجنس البشري على ضوء التناقض بين الجريمة والإبداع، ثم استخدام النتائج التي يمكن التوصل إليها للتنبؤ بالمراحل القادمة من تطور الجنس البشري. إن الحقيقة الثابتة أن التاريخ البشري كان بشكل رئيسى تاريخاً من الإجرام؛ إلا أنه كان مليئاً أيضاً بالإبداع، ومن الثابت فى الوقت نفسه أن الجنس البشري من الممكن أن يفنى عبر حادثة نووية، إلا أن من درس التاريخ بشكل جيد يؤمن أن ذلك الاحتمال ضعيف وفهم طبيعة الإجرام يتضمن أيضاً فهم لما ترجح كفة الإبداع والذكاء؟!


مراجعة كرتونية لكتاب سيكولوجية العنف: التاريخ الإجراميّ للجنس البشريّ لكولن ولسون

اهم نقاط الحلقة:
1- المجرم طفل
2- المجرم يبحث عن الطرق المختصرة
3- العنف طبيعة بشرية
4- طريقة انقطاع المجرم عن الواقع
5- المسؤلية عن الجريمة
6- التفكير المسحور
7- قوة التوتر وقوة السيطرة
8- علاج الاجرام


الترتيب:

#830

7 مشاهدة هذا اليوم

#4K

78 مشاهدة هذا الشهر

#15K

14K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 248.
المتجر أماكن الشراء
كولن ولسن ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار حور الثقافية 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ سيكولوجية العنف ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث