📘 ❞ مذكرات طالب (الحظ العاثر) ❝ رواية ــ جيف كيني اصدار 2017

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية مذكرات طالب (الحظ العاثر) ❝ ــ جيف كيني 📖

█ _ جيف كيني 2017 حصريا رواية مذكرات طالب (الحظ العاثر) عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 العاثر): العاثر) تأليف : كيني الناشر نبذة الكتاب : رواية – كيني يعيش غريغ هيفلي فترة عصيبة فقد جافاه صديقه المقرّب راولي جيفرسون وليس من السهل تكوين صداقات جديدة المدرسة المتوسّطة وفي محاولة لتغيير حظوظه يقرّر المجازفة وترك قراراته للمصادفة فهل ستنقلب الأمور لصالحه أم أنّ قَدَرَهُ أن يواجه حظّه العاثر مجدّداً؟ ويأتي هذا ضمن سلسلة «مذكرات طالب» لجيف التي نجحت فيها شخصية جذب الأولاد إلى عالم والأصدقاء والأسرة عبر مغامرات شيقة ومطاردات ومآزق؛ قد لا تحمد عقباها ولكن يبقى الضروري عيشها والتعلم أخطائها يأتي روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مذكرات طالب (الحظ العاثر)
رواية

مذكرات طالب (الحظ العاثر)

ــ جيف كيني

صدرت 2017م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
مذكرات طالب (الحظ العاثر)
رواية

مذكرات طالب (الحظ العاثر)

ــ جيف كيني

صدرت 2017م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية مذكرات طالب (الحظ العاثر):
مذكرات طالب (الحظ العاثر)

تأليف : جيف كيني

الناشر : الدار العربية للعلوم ناشرون

نبذة عن الكتاب :


رواية مذكرات طالب (الحظ العاثر) – جيف كيني

يعيش غريغ هيفلي فترة عصيبة فقد جافاه صديقه المقرّب، راولي جيفرسون، وليس من السهل تكوين صداقات جديدة في المدرسة المتوسّطة، وفي محاولة لتغيير حظوظه، يقرّر غريغ المجازفة، وترك قراراته للمصادفة. فهل ستنقلب الأمور لصالحه، أم أنّ قَدَرَهُ أن يواجه حظّه العاثر مجدّداً؟

ويأتي هذا الكتاب من ضمن سلسلة «مذكرات طالب» لجيف كيني التي نجحت فيها شخصية غريغ هيفلي في جذب الأولاد إلى عالم المدرسة والأصدقاء والأسرة عبر مغامرات شيقة ومطاردات ومآزق؛ قد لا تحمد عقباها، ولكن يبقى من الضروري عيشها والتعلم من أخطائها.





يأتي هذا الكتاب من ضمن سلسلة «مذكرات طالب» لجيف كيني التي نجحت فيها شخصية غريغ هيفلي في جذب الأولاد إلى عالم المدرسة والأصدقاء والأسرة عبر مغامرات شيقة ومطاردات ومآزق؛ قد لا تحمد عقباها، ولكن يبقى من الضروري عيشها والتعلم من أخطائها.


الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

40 مشاهدة هذا الشهر

#2K

77K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 226.
المتجر 1 أماكن الشراء
جيف كيني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء مذكرات طالب (الحظ العاثر):
نتيجة البحث