📘 ❞ الوعى : مقدمة قصيرة جدا ❝ كتاب ــ سوزان بلاكمور اصدار 2016

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب الوعى : مقدمة قصيرة جدا ❝ ــ سوزان بلاكمور 📖

█ _ سوزان بلاكمور 2016 حصريا كتاب الوعى : مقدمة قصيرة جدا عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 جدا: الوعي جدًّا – بلاكمور سلسلة مقدمات جدًّا, كتب علم النفس والإجتماع ما وما وظيفته؟ كيف يمكن لإطلاق النبضات الكهربائية من ملايين خلايا الدماغ المتناهية الصغر أن تخلق خبرتنا بالعالم؟ أصبح الآن موضوعًا مثيرًا وقد فتحت التطورات الحديثة المثيرة هذا الميدان لعلماء البيولوجيا والأعصاب وعلماء والفلاسفة ويناقش الكتاب الجذاب «مقدمة جدًّا» إن كنا نمتلك بالفعل إرادةً حرة الذي يخلق إحساسنا بالذات كما يتناول بعض النظريات المهمة بما فيها التجارب حول الفعل والوعي والرؤية والانتباه وحالات المتغيرة وتأثيرات تلف والعقاقير تتساءل كان نفسه وهمًا ومن خلال ذلك توضح الصعوبة الشديدة التي يواجهها العلماء صراعهم أجل عبور الهوة السحيقة بين العالم المادي وتجربتنا الخاصة فيه عن المؤلفة سوزان بلاكمور: عالمة نفس وكاتبة ومحاضرة ألفت العديد المقالات العلمية وساهمت تأليف عددٍ الكتب تكتب مجلات وصحف عديدة وكثيرًا ما تشارك برامج إذاعية وتليفزيونية سواءً المملكة المتحدة أو خارجها قدمت البرامج التليفزيونية برنامجًا وثائقيًا ذكاء القردة كتبها؛ سيرة ذاتية بعنوان: «بحثًا النور» (١٩٩٦) و«مقدمة إلى الوعي» (۲۰۰۳) و«حوارات (۲۰۰٥) وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الوعى : مقدمة قصيرة جدا
كتاب

الوعى : مقدمة قصيرة جدا

ــ سوزان بلاكمور

صدر 2016م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
الوعى : مقدمة قصيرة جدا
كتاب

الوعى : مقدمة قصيرة جدا

ــ سوزان بلاكمور

صدر 2016م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب الوعى : مقدمة قصيرة جدا:
كتاب الوعي : مقدمة قصيرة جدًّا – سوزان بلاكمور
في سلسلة مقدمات قصيرة جدًّا, كتب علم النفس والإجتماع

ما الوعي وما وظيفته؟ كيف يمكن لإطلاق النبضات الكهربائية من ملايين من خلايا الدماغ المتناهية الصغر أن تخلق خبرتنا بالعالم؟
أصبح الوعي الآن موضوعًا مثيرًا، وقد فتحت التطورات الحديثة المثيرة في علم النفس هذا الميدان لعلماء البيولوجيا والأعصاب وعلماء النفس والفلاسفة. ويناقش هذا الكتاب الجذاب من سلسلة «مقدمة قصيرة جدًّا» إن كنا نمتلك بالفعل إرادةً حرة، وما الذي يخلق إحساسنا بالذات، كما يتناول بعض النظريات المهمة، بما فيها التجارب الحديثة حول الفعل والوعي، والرؤية والانتباه، وحالات الوعي المتغيرة، وتأثيرات تلف الدماغ والعقاقير. تتساءل سوزان بلاكمور إن كان الوعي نفسه وهمًا، ومن خلال ذلك توضح الصعوبة الشديدة التي يواجهها العلماء والفلاسفة في صراعهم من أجل عبور الهوة السحيقة بين العالم المادي وتجربتنا الخاصة فيه.
عن المؤلفة
سوزان بلاكمور: عالمة نفس وكاتبة حرة ومحاضرة. ألفت العديد من المقالات العلمية وساهمت في تأليف عددٍ من الكتب. تكتب في مجلات وصحف عديدة، وكثيرًا ما تشارك في برامج إذاعية وتليفزيونية سواءً في المملكة المتحدة أو خارجها. قدمت العديد من البرامج التليفزيونية، بما في ذلك برنامجًا وثائقيًا حول ذكاء القردة. من بين كتبها؛ سيرة ذاتية بعنوان: «بحثًا عن النور» (١٩٩٦)، و«مقدمة إلى الوعي» (۲۰۰۳) و«حوارات عن الوعي» (۲۰۰٥)
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#101K

3 مشاهدة هذا الشهر

#10K

19K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 145.
المتجر أماكن الشراء
سوزان بلاكمور ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث