📘 ❞ غيوم تائهة ❝ رواية ــ فوميكو هاياشي اصدار 2011

ادب البلدان الغربية - 📖 ❞ رواية غيوم تائهة ❝ ــ فوميكو هاياشي 📖

█ _ فوميكو هاياشي 2011 حصريا رواية غيوم تائهة عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث 2024 تائهة: : تائهة تأليف: هاياشي الناشر للتراث والثقافة نبذة الكتاب : في طيات هذا العمل الادبى يحكي قصة أقوى من الحب المعذب والنضال امرأة واحدة تنقل الحقائق القاسية لليابان ما بعد الحرب شخصيات الرواية وبخاصة مرونة بطلة كودا يوكيكو يجدون أنفسهم محاصرين العائمة الخاصة بهم وغير قادر الخروج مستنقع التردد المنصوص عليها سنوات أثناء وبعد العالمية الثانية حياتهم ونفوس التالفة تعكس ارتباك العصر الذي يعيشون فيه رواية – تستعرض الكاتبة اليابانية حكاية شابة يابانية تدعى وعلاقة التي تجمعها بشاب تلتقيه عملهما معاً مستعمرة الهند الصينية كانت ترزح تحت سيطرة الجيش الياباني وتصور التغيرات شهدتها اليابان هزيمتها المستويات الاقتصادية والاجتماعية والأخلاقية والسياسية كافة وتصف حالات اليأس والإحباط خيمت المجتمع نتيجة لذلك تتميز بأسلوبها الأدبي الراقي وتصويرها الواضح للمشاعر والأحاسيس الإنسانية والوصف المسهب للمناطق تجري فيها الأحداث توميوكا ويكيكو رحلة العذاب الانساني شخوص شوهها الحرمان الفقر كلما اتكؤ الحياة خذلتهم فلاذو بخذلانهم بعضهم وبدأت دوامه الصد الرد وانتهت بالموت الضياع ادب البلدان الغربية مجاناً PDF اونلاين قسم هو ركن رئيسى مكتبة الادب حيث تشمل مجموعة الاقسام الفرعية وهى الأدب الغربي ويُعرف أيضاً باسم الأوروبي المكتوب سياق الثقافة لغات أوروبا بما ذلك تلك تنتمي إلى عائلة اللغات الهندو أوروبية بالإضافة للعديد ذات الصلة الجغرافية والتاريخية مثل البشكنشية والمجرية يعتبر أحد العناصر المميزة للحضارة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
غيوم تائهة
رواية

غيوم تائهة

ــ فوميكو هاياشي

صدرت 2011م عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث
غيوم تائهة
رواية

غيوم تائهة

ــ فوميكو هاياشي

صدرت 2011م عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث
مميّز
عن رواية غيوم تائهة:
رواية : غيوم تائهة
تأليف: فوميكو هاياشي
الناشر : هيئة أبو ظبي للتراث والثقافة

نبذة عن الكتاب :

في طيات هذا العمل الادبى ، فوميكو هاياشي يحكي قصة أقوى من الحب المعذب والنضال ،امرأة واحدة تنقل الحقائق القاسية لليابان ما بعد الحرب. شخصيات الرواية، وبخاصة مرونة بطلة كودا يوكيكو، يجدون أنفسهم محاصرين في العائمة الخاصة بهم، وغير قادر على الخروج من مستنقع التردد. المنصوص عليها في سنوات أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية، حياتهم ونفوس التالفة تعكس ارتباك العصر الذي يعيشون فيه.

رواية غيوم تائهة – فوميكو هاياشي تستعرض الكاتبة اليابانية فوميكو هاياشي حكاية شابة يابانية تدعى كودا يوكيكو وعلاقة الحب التي تجمعها بشاب تلتقيه في أثناء عملهما معاً في مستعمرة الهند الصينية التي كانت ترزح تحت سيطرة الجيش الياباني. وتصور الرواية التغيرات التي شهدتها اليابان بعد هزيمتها في الحرب على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والأخلاقية والسياسية كافة وتصف حالات اليأس والإحباط التي خيمت على المجتمع الياباني نتيجة لذلك.
تتميز الرواية بأسلوبها الأدبي الراقي وتصويرها الواضح للمشاعر والأحاسيس الإنسانية والوصف المسهب للمناطق التي تجري فيها الأحداث.

توميوكا ويكيكو رحلة من العذاب الانساني .. شخوص شوهها الحرمان و الحرب و الفقر .. كلما اتكؤ على الحياة خذلتهم فلاذو بخذلانهم الى بعضهم .. وبدأت دوامه من الصد و الرد وانتهت بالموت و الضياع



الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

26 مشاهدة هذا الشهر

#5K

30K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 370.
المتجر أماكن الشراء
فوميكو هاياشي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث