📘 ❞ انتقام ❝ رواية ــ جو نيسبو اصدار 2011

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية انتقام ❝ ــ جو نيسبو 📖

█ _ جو نيسبو 2011 حصريا رواية انتقام عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 انتقام: تأليف : نيسبو الناشر وتدور أحداث هذه الرواية حول العديد من جرائم القتل والسرقة فالمجرم يدخل مصرفاً أوسلو ويضع بندقية رأس أمينة صندوق ويطلب منها أن تعدّ إلى الخمسة والعشرين وعندما لا يحصل ماله بسرعة كافية يضغط الزناد تموت الشابة ويختفي مليونا كرون نرويجي دون أثر وبعد أمسية ثمالة مع حبيبته السابقة "آنا بيشن" يستيقظ محقق الشرطة "هاري هول" المنزل يعاني صداعاً يجد هاتفه الخلوي ولا يتذكر شيئاً الساعات الاثنتي عشرة الماضية ذلك اليوم نفسه يُعثر "آنا" مقتولة بطلق غرفة نومها مما يجعل "هول" مشتبهاً فيه رئيساً تحقيق يقوده خصمه اللدود "توم والر" وفي أثناء تستمر سرقات المصارف بعنف مثيل له وتجعل المحقق الغاضب ينتقل شوارع البرازيل المزدحمة سباق لإغلاق قضيتين وتبرئة اسمه تصوّره عدسة آلة تصوير دائرة مغلقة: رجل يضع عندما أي بعد آنا بيثسن هاري هول ناري مشتبها توم والر لكن لم يتخلص عدوه روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
انتقام
رواية

انتقام

ــ جو نيسبو

صدرت 2011م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
انتقام
رواية

انتقام

ــ جو نيسبو

صدرت 2011م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
مميّز
عن رواية انتقام:
تأليف : جو نيسبو

الناشر : الدار العربية للعلوم ناشرون

وتدور أحداث هذه الرواية حول العديد من جرائم القتل والسرقة ، فالمجرم يدخل مصرفاً في أوسلو، ويضع بندقية على رأس أمينة صندوق، ويطلب منها أن تعدّ إلى الخمسة والعشرين، وعندما لا يحصل على ماله بسرعة كافية، يضغط على الزناد، تموت الشابة، ويختفي مليونا كرون نرويجي من دون أثر..
وبعد أمسية ثمالة مع حبيبته السابقة "آنا بيشن"، يستيقظ محقق الشرطة "هاري هول" في المنزل يعاني صداعاً، لا يجد هاتفه الخلوي، ولا يتذكر شيئاً عن الساعات الاثنتي عشرة الماضية. في ذلك اليوم نفسه، يُعثر على "آنا" مقتولة بطلق في غرفة نومها، مما يجعل "هول" مشتبهاً فيه رئيساً في تحقيق يقوده خصمه اللدود "توم والر" ، وفي أثناء ذلك، تستمر سرقات المصارف بعنف لا مثيل له، وتجعل المحقق الغاضب "هول" ينتقل من شوارع أوسلو إلى البرازيل المزدحمة، في سباق لإغلاق قضيتين وتبرئة اسمه.



تصوّره عدسة آلة تصوير دائرة مغلقة: رجل يدخل مصرفاً في أوسلو، يضع بندقية على رأس أمينة صندوق، ويطلب منها أن تعدّ إلى الخمسة والعشرين. عندما لا يحصل على ماله بسرعة كافية، يضغط على الزناد. تموت الشابة، ويختفي مليونا كرون نرويجي من دون أي أثر. بعد أمسية ثمالة مع حبيبته السابقة آنا بيثسن، يستيقظ محقق الشرطة هاري هول في المنزل يعاني صداعاً، لا يجد هاتفه الخلوي، ولا يتذكر شيئاً عن الساعات الاثنتي عشرة الماضية. في ذلك اليوم نفسه، يُعثر على آنا مقتولة بطلق ناري في غرفة نومها، مما يجعل هول مشتبها فيه رئيساً في تحقيق يقوده خصمه اللدود توم والر، في أثناء ذلك، تستمر سرقات المصارف بعنف لا مثيل له، وتجعل المحقق الغاضب هول ينتقل من شوارع أوسلو إلى البرازيل المزدحمة، في سباق لإغلاق قضيتين وتبرئة اسمه. لكن والر لم يتخلص من عدوه اللدود بعد.


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#30K

0 مشاهدة هذا الشهر

#5K

34K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 418.
المتجر أماكن الشراء
جو نيسبو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية