📘 ❞ وميض ❝ رواية اصدار 2024

- 📖 رواية ❞ وميض ❝ 📖

█ _ 2024 حصريا رواية ❞ وميض ❝ وميض: نبذة عن رواية"وميض" تدور أحداث الرواية حول مالك شاب فقد والده مؤخرًا وتولى مسؤولية عائلته تتغير حياته رأسًا عقب عندما يبدأ برؤية فتاة غامضة بعيون زرقاء واسعة سرعان ما يكتشف أن هذه الفتاة من عالم آخر مليء بالعجائب والغرائب والسحر والأسرار سيجد نفسه خضم صراع بين عالمه وعالم هلا بالمحبة والمودة ولكن تترأسه أمرأة ترغب الانتقام سيتعين عليه اتخاذ قرارات صعبة ستؤثر مصيره ومصير "وميض" مليئة بالتشويق والإثارة ستُبقيك مشدودًا حتى النهاية إنها رحلة إلى عوالم ستجعلك تتساءل ماهية الحقيقة وعن معنى الحب والتضحية مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وميض
رواية

وميض

صدرت 2024م
وميض
رواية

وميض

صدرت 2024م
صدر حديثاً مجاني للتحميل
عن رواية وميض:
نبذة عن رواية"وميض"

تدور أحداث الرواية حول مالك، شاب فقد والده مؤخرًا وتولى مسؤولية عائلته. تتغير حياته رأسًا على عقب عندما يبدأ برؤية فتاة غامضة بعيون زرقاء واسعة. سرعان ما يكتشف أن هذه الفتاة من عالم آخر، عالم مليء بالعجائب والغرائب والسحر والأسرار.

سيجد مالك نفسه في خضم صراع بين عالمه وعالم هلا، عالم مليء بالمحبة والمودة ولكن عندما تترأسه أمرأة ترغب في الانتقام. سيتعين عليه اتخاذ قرارات صعبة ستؤثر على مصيره ومصير عائلته.

"وميض" رواية مليئة بالتشويق والإثارة، ستُبقيك مشدودًا حتى النهاية. إنها رحلة إلى عوالم غامضة ستجعلك تتساءل عن ماهية الحقيقة وعن معنى الحب والتضحية.
شارك في التأليف:
Salma Reda
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

0 مشاهدة هذا الشهر

#126K

35 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 169.
مناقشات ومراجعات
QR Code