📘 ❞ حياتك كما يجب أن تكون ❝ كتاب ــ محمد شعبان الصابر اصدار 2024

كتب التنميه البشريه - 📖 كتاب ❞ حياتك كما يجب أن تكون ❝ ــ محمد شعبان الصابر 📖

█ _ محمد شعبان الصابر 2024 حصريا كتاب ❞ حياتك كما يجب أن تكون ❝ عن كيانك للنشر والتوزيع : الكتاب خاص بالتنمية البشرية ويستهدف الجمهور الذى يبحث تطوير ذاته ويبحث السعادة وكيفية الوصول للنجاح الحياة أتحدث كتابى هذا وكل ما يؤدى إليها ؛ فالسعادة هى المطلب الأول والأخير لكل إنسان فمن المال أو العلم الصحة الشهرة غيرها من الأشياء التي يلهث الإنسان خلفها طوال حياته يرجو منها إلا إلى وأناقش فيه الطريق النجاح إليه وأسباب والفشل ثم أكشف لماذا نجح بعض البشر بينما فشل غيرهم وأذكر القدر لا يكره أحدًا ولا يميل ناحية آخر ولكن بما أنه هو يتحكم حياتنا ويصل بنا القمة يغرقنا القاع فلذلك أقول بأنه ليس هناك قدر سىء وقدر جيد وإنما مجهود يُبذل فيصل النتائج المرغوبة وبالتالي يصبح قدرنا جيدًا عليك أولا تعرف قدراتك تمتلكها وأي شيء يستحق تبذلها ؟ وما عليك فعله لتخرج هذه القدرات الكامنة بداخلك ؟ كلها أسئلة لابد تجيب عليها وفى سنتعلم كيفية الإجابة الصحيحة وأيضا سنتعرف قيمة الخطأ وقيمة المعاناة وأنهما هما للكمال وأنه يوجد نجاح بدون إخفاق ولا تحمل هموم الدنيا فمهما اشتدت يأتي الفرج وينكشف الضيق الغيوم مهما تراكمت والرياح فلابد تشرق الشمس ويسطع الضياء فقانون التغيُّر وعدم الثبوت حال فلا حزن يدوم سعادة تستمر ولو دامت لأحد لما وصلت إلينا وقد ذكرت الحزن والسعادة وجهان لعملة واحدة العملة علينا ننفقها دنيانا سواء أرضانا أحزننا لكنه الواقع نعيشه تذمر غضب كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية هي عملية توسيع التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة شركة بتنمية قدرات العاملين فيها المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حياتك كما يجب أن تكون
كتاب

حياتك كما يجب أن تكون

ــ محمد شعبان الصابر

صدر 2024م عن كيانك للنشر والتوزيع
حياتك كما يجب أن تكون
كتاب

حياتك كما يجب أن تكون

ــ محمد شعبان الصابر

صدر 2024م عن كيانك للنشر والتوزيع
صدر حديثاً مجاني للتحميل
عن كتاب حياتك كما يجب أن تكون :
الكتاب خاص بالتنمية البشرية ، ويستهدف الجمهور الذى يبحث عن تطوير ذاته ، ويبحث عن السعادة ، وكيفية الوصول للنجاح في الحياة .

  • أتحدث في كتابى هذا عن السعادة ، وكل ما يؤدى إليها ؛ فالسعادة هى المطلب الأول والأخير لكل إنسان ، فمن يبحث عن المال ، أو العلم ، أو الصحة ، أو الشهرة .. أو غيرها من الأشياء التي يلهث الإنسان خلفها طوال حياته ، ما يرجو منها إلا الوصول إلى السعادة ..


  • وأناقش فيه الطريق إلى النجاح ، وكيفية الوصول إليه ، وأسباب النجاح والفشل ، ثم أكشف فيه لماذا نجح بعض البشر بينما فشل غيرهم ..

    وأذكر في كتابى أن القدر لا يكره أحدًا ولا يميل ناحية آخر ، ولكن بما أنه هو الذى يتحكم في حياتنا ويصل بنا إلى القمة أو يغرقنا في القاع ؛ فلذلك أقول بأنه ليس هناك قدر سىء وقدر جيد ، وإنما هناك مجهود يُبذل فيصل بنا إلى النتائج المرغوبة ، وبالتالي يصبح قدرنا جيدًا.

    عليك أولا أن تعرف قدراتك التي تمتلكها ، وأي شيء يستحق أن تبذلها فيه ؟ وما الذى عليك فعله لتخرج هذه القدرات الكامنة بداخلك ؟
    كلها أسئلة لابد أن تجيب عليها وفى هذا الكتاب سنتعلم كيفية الإجابة الصحيحة عليها ، وأيضا سنتعرف قيمة الخطأ ، وقيمة المعاناة ، وأنهما هما الطريق للكمال ، وأنه لا يوجد نجاح بدون إخفاق .

    ولا تحمل هموم الدنيا ؛ فمهما اشتدت لابد أن يأتي الفرج وينكشف الضيق ، كما أن الغيوم مهما تراكمت ، والرياح مهما اشتدت ، فلابد أن تشرق الشمس ويسطع الضياء ..

    فقانون الدنيا هو التغيُّر وعدم الثبوت على حال ، فلا حزن يدوم ولا سعادة تستمر .. ولو دامت الدنيا لأحد لما وصلت إلينا .. وقد ذكرت في كتابى أن الحزن والسعادة هما وجهان لعملة واحدة ، هذه العملة علينا أن ننفقها في دنيانا سواء أرضانا هذا أو أحزننا ، لكنه الواقع الذى لابد أن نعيشه بدون تذمر أو غضب
    الترتيب:

    #1K

    0 مشاهدة هذا اليوم

    #3K

    107 مشاهدة هذا الشهر

    #121K

    140 إجمالي المشاهدات
    قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
    محمد شعبان الصابر ✍️ المؤلف
    مناقشات ومراجعات
    كيانك للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
    QR Code