📘 ❞ بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي - الثقافي ❝ كتاب ــ إلياس فركوح اصدار 2004

كتب الأدب - 📖 ❞ كتاب بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي - الثقافي ❝ ــ إلياس فركوح 📖

█ _ إلياس فركوح 2004 حصريا كتاب بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي الثقافي عن دار أزمنة للنشر والتوزيع 2024 : ثمة ما أراه الآن أسئلةً نالت إجاباتها عند تفحّصي لها عبر الكتابة وثمة وقعتُ لدى مراجعتي الأخيرة للمخطوط وقد ساهمت الأحداثُ الكبيرة بتوفيرها ـ حتّى وإنْ كانت ذات التباس ملحوظ أسئلة يبدو أنها سوف تحتفظ بعلاماتها لأنها لو حُسِمت حقاً ؛ فإنَّ فقدانها لسحرها المتمثل تحفيز الكائن التأمُل الإبداعي إنما يعني كما أرى أن نفقدَ متعة الرحلة إلى الجواب هذا جانبٌ مني لعلّه يُكمّلني أو أستكمل خلاله رؤيتي للعالم الذي تحركتُ فيه كاتباً طوال ثلاثين سنة مضت أواجهه بالأسئلة وأُجابهه محايثاً له باجتهادات الأجوبة وأرضى بنصفها إنْ اتصفَت بالصواب كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين هو أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية التي تتنوع النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما لا يمكن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي - الثقافي
كتاب

بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي - الثقافي

ــ إلياس فركوح

صدر 2004م عن دار أزمنة للنشر والتوزيع
بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي - الثقافي
كتاب

بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي - الثقافي

ــ إلياس فركوح

صدر 2004م عن دار أزمنة للنشر والتوزيع
عن كتاب بيان الوعي المستريب: من الجدل السياسي - الثقافي :
ثمة ما أراه الآن أسئلةً نالت إجاباتها عند تفحّصي لها عبر الكتابة . وثمة ما وقعتُ على إجاباتها ، لدى مراجعتي الأخيرة للمخطوط ، وقد ساهمت الأحداثُ الكبيرة بتوفيرها ـ حتّى وإنْ كانت ذات التباس ملحوظ .

وثمة أسئلة يبدو أنها سوف تحتفظ بعلاماتها ، لأنها لو حُسِمت حقاً ؛ فإنَّ فقدانها لسحرها المتمثل في تحفيز الكائن على التأمُل الإبداعي إنما يعني ، كما أرى ، أن نفقدَ متعة الرحلة إلى الجواب .

هذا جانبٌ مني لعلّه يُكمّلني ، أو أستكمل من خلاله رؤيتي للعالم الذي تحركتُ فيه كاتباً طوال ثلاثين سنة مضت : أواجهه بالأسئلة ، وأُجابهه محايثاً له باجتهادات الأجوبة ، وأرضى بنصفها .. إنْ اتصفَت بالصواب.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#61K

13 مشاهدة هذا الشهر

#125K

22 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إلياس فركوح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أزمنة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث