📘 ❞ ثلاث فرص ❝ قصة ــ أشرف فقيه اصدار 2016

قصص فى الأخلاق للأطفال - 📖 قصة ❞ ثلاث فرص ❝ ــ أشرف فقيه 📖

█ _ أشرف فقيه 2016 حصريا قصة ❞ ثلاث فرص ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 فرص: قال له الغريب: – الأرجوحة وكما لابد شاهدت أفلام الخيال العلمي التي أنتجها زمنكم عبارة مركبة فيها مقعد وحيد وعدّاد لضبط إحداثي الزمن مثل الأفلام بالضبط وهي مُجهزة لتعود بك للماضي ليس أي ماض ولكن وقت خلال الـ 24 ساعة السابقة للّحظة الذي ستكون إننا لن نسمح لك بأن تتنزه حديقة التاريخ كما ترى فكل شيء مضمون ومرتبّ بدقة هي جزء من دقة الكون العنصر الوحيد العصيّ التوقع هو أنت سيد قرارك المكتوب بكل تنويعاته لوح غطى عينيه الغارقتين بالدمع بسبب ضوء الكرة المبهر تابع ستعود لتعيشه مجدداً مع فرق بسيط إذ حرية تغيير اختياراتك لو أمكنك فماذا ستعدل أحداث الأمس كي تحظى بغدٍ أفضل؟ في اليوم التالي تجربتك الأولى ستظهر أرجوحة ثانية وثالثة يليه مدى ثلاثة أيام متتالية التزم بها وستكون الجائزة حسابك البنكي فوّت أحدها وستفوتك تماماً اتفاقية بسيطة يا صديقي تمام؟! قصص فى الأخلاق للأطفال مجاناً PDF اونلاين عصر الجداول المزدحمة والتكنولوجيا الموجودة كل مكان قدمنا ​​وسمح لأطفالنا بالترفيه طريق الإنترنت ومع ذلك لا يوجد قضاء ممتع طفلك الصغير ورواية القصص ونقل بعض الحكمة طول الطريق يمكنك أن تروي لطفلك ذات قيم أخلاقية متشابهة مما يسمح بتشرب العادات والأخلاق الطيبة بطريقة مثيرة للاهتمام لذا سنعرض عليكم هذا القسم قصيرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ثلاث فرص
قصة

ثلاث فرص

ــ أشرف فقيه

صدرت 2016م
ثلاث فرص
قصة

ثلاث فرص

ــ أشرف فقيه

صدرت 2016م
عن قصة ثلاث فرص:
قال له الغريب:

– الأرجوحة وكما لابد شاهدت في أفلام الخيال العلمي التي أنتجها زمنكم عبارة عن مركبة فيها مقعد وحيد وعدّاد لضبط إحداثي الزمن.. مثل الأفلام بالضبط.. وهي مُجهزة لتعود بك للماضي.

ليس أي ماض ولكن أي وقت خلال الـ 24 ساعة السابقة للّحظة الذي ستكون فيها. إننا لن نسمح لك بأن تتنزه في حديقة التاريخ. كما ترى فكل شيء مضمون ومرتبّ بدقة هي جزء من دقة الكون. العنصر الوحيد العصيّ على التوقع هو أنت. أنت سيد قرارك المكتوب، بكل تنويعاته، في لوح الزمن.

غطى عينيه الغارقتين بالدمع بسبب ضوء الكرة المبهر. تابع الغريب:

– ستعود للماضي لتعيشه مجدداً مع فرق بسيط.. إذ ستكون لك حرية تغيير اختياراتك. ترى لو أمكنك فماذا ستعدل في أحداث الأمس كي تحظى بغدٍ أفضل؟

في اليوم التالي من تجربتك الأولى ستظهر لك أرجوحة الزمن ثانية، وثالثة في اليوم الذي يليه. ثلاث فرص على مدى ثلاثة أيام متتالية. التزم بها وستكون الجائزة في حسابك البنكي. فوّت أحدها وستفوتك الجائزة تماماً. اتفاقية بسيطة يا صديقي.. تمام؟!
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#65K

5 مشاهدة هذا الشهر

#125K

33 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أشرف فقيه ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية