📘 ❞ نيف وعشرون حياة ❝ كتاب ــ أشرف فقيه اصدار 2006

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ نيف وعشرون حياة ❝ ــ أشرف فقيه 📖

█ _ أشرف فقيه 2006 حصريا كتاب ❞ نيف وعشرون حياة ❝ عن دار الحرف العربى 2024 حياة: تضم المجموعة تسع قصص خيال علمي قصيرة انتقاها الكاتب من مجموعتيه السابقتين: (صائد الأشباح 1997) (حنيناً إلى النجوم 2000) أشرت برأسي أن "نعم" وأنا أحملق المدينة الصغيرة المبنى المهول لمركز القيادة إذ تخترقه مركبتنا نحو مكان أجهله لغرض لا أعرفه بعد إن تسميه المجلس حد ذاتها مجازية نادراً ما يَجتمع الأعضاء بذواتهم ليجلسوا واحد للتداول وجهاً لوجه الواقع فإن هذا يتم حالات الطوارئ يحصل فعلاً هو اجتماع افتراضي عبر الفضاء التخيلي انتشلتني الكلمة تأمل عالم مركز الذي يصطرع خارج النافذة واعتدلت جلستي وقد قررت أركز أكثر: أي فضاء تخيلي؟ ابتسم أكثر وتابع: كل عضو مرشح يُسمح له باستعمال موقع معين الشبكة المركزية وهناك نهاية طرفية غالباً تركيبها بمنزل حضرتك الآن سيتم وصل عقول جلسة بالجهاز المركزي ستطرح المواضيع المدرجة جدول الجلسة وسيستخلص الجهاز الحلول الأمثل أفكار وذكريات وخبرات المحترمين يمثلون أفضل شرائح المجتمع لم أحاول إخفاء تعبير للصدمة ملامحي لأن الحرمان أبهة الاجتماعات الرسمية والاتكاء المقاعد الضخمة بدا لي منافياً تماماً لمسؤوليات القيام بواجب إدارة شؤون البلاد ضمن مجلس العقلاء أصبحت عضواً فيه يجتمع ولا يناقش كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نيف وعشرون حياة
كتاب

نيف وعشرون حياة

ــ أشرف فقيه

صدر 2006م عن دار الحرف العربى
نيف وعشرون حياة
كتاب

نيف وعشرون حياة

ــ أشرف فقيه

صدر 2006م عن دار الحرف العربى
عن كتاب نيف وعشرون حياة:
تضم المجموعة تسع قصص خيال علمي قصيرة انتقاها الكاتب من مجموعتيه السابقتين: (صائد الأشباح - 1997) و (حنيناً إلى النجوم - 2000).

أشرت برأسي أن "نعم"، وأنا أحملق في المدينة الصغيرة.. المبنى المهول لمركز القيادة إذ تخترقه مركبتنا نحو مكان أجهله لغرض لا أعرفه بعد.
- إن تسميه المجلس في حد ذاتها مجازية.. نادراً ما يَجتمع الأعضاء بذواتهم ليجلسوا في مكان واحد للتداول وجهاً لوجه.. في الواقع فإن هذا يتم في حالات الطوارئ. ما يحصل فعلاً هو اجتماع افتراضي.. عبر الفضاء التخيلي..

انتشلتني الكلمة من تأمل عالم مركز القيادة الذي يصطرع خارج النافذة واعتدلت في جلستي وقد قررت أن أركز أكثر:
- أي فضاء تخيلي؟

ابتسم أكثر وتابع:
- إن كل عضو مرشح يُسمح له باستعمال موقع معين في الشبكة المركزية.. وهناك عبر نهاية طرفية غالباً يتم تركيبها بمنزل حضرتك الآن.. سيتم وصل عقول الأعضاء في كل جلسة بالجهاز المركزي.. ستطرح المواضيع المدرجة على جدول الجلسة وسيستخلص الجهاز الحلول الأمثل من أفكار وذكريات وخبرات الأعضاء المحترمين الذي يمثلون أفضل شرائح المجتمع.

لم أحاول إخفاء أي تعبير للصدمة من ملامحي.. لأن الحرمان من أبهة الاجتماعات الرسمية والاتكاء على المقاعد الضخمة بدا لي منافياً تماماً لمسؤوليات القيام بواجب إدارة شؤون البلاد ضمن مجلس العقلاء الذي أصبحت عضواً فيه. عضواً لا يجتمع.. ولا يناقش.
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

84 مشاهدة هذا الشهر

#121K

194 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789953449739 .
المتجر أماكن الشراء
أشرف فقيه ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الحرف العربى 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية