📘 ❞ ديمنسيا ❝ قصة ــ طارق اللموشي اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ ديمنسيا ❝ ــ طارق اللموشي 📖

█ _ طارق اللموشي 2018 حصريا قصة ❞ ديمنسيا ❝ عن مكتبة بوب للنشر والطباعة 2024 : أنت فراشك الدافئ بينما تزأر العاصفة بالخارج؟ أرخى الليل سدوله؟ هل كوب الشاي الساخن بين يديك؟ أنت إذن مستعد للعبور إلى عالم "ديمنسيا" الذي لا يدخله العقلاء فهناك تنتظرك لقاءات مميزة قد تغير حياتك أو تنهيها تطاردك كوابيس طفولتك فلا تجد ملجئا ينجيك منها تكتشف بنفسك أن هناك من الحب ما قتل كل هذا أكثر تصادفه هذه القصص التسع التي تسافر عبرها الجانب الآخر المرآة حيث الجنون هو سيد اللعبة لن نطلب منك بالتأكيد ربط حزام الأمان فهذا أمر نتركه للعقلاء نعدك فقط برحلة ممتعة لكننا نضمن عودتك سالما فهل ستقبل الدعوة؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ديمنسيا
قصة

ديمنسيا

ــ طارق اللموشي

صدرت 2018م عن مكتبة بوب للنشر والطباعة
ديمنسيا
قصة

ديمنسيا

ــ طارق اللموشي

صدرت 2018م عن مكتبة بوب للنشر والطباعة
عن قصة ديمنسيا :
هل أنت في فراشك الدافئ بينما تزأر العاصفة بالخارج؟
هل أرخى الليل سدوله؟
هل كوب الشاي الساخن بين يديك؟

أنت إذن مستعد للعبور إلى عالم "ديمنسيا" الذي لا يدخله العقلاء، فهناك تنتظرك لقاءات مميزة قد تغير حياتك أو تنهيها، و تطاردك كوابيس طفولتك فلا تجد ملجئا ينجيك منها، و قد تكتشف بنفسك أن هناك من الحب ما قتل.

كل هذا و أكثر تصادفه في هذه القصص التسع التي تسافر عبرها إلى الجانب الآخر من المرآة، حيث الجنون هو سيد اللعبة.

لن نطلب منك بالتأكيد ربط حزام الأمان فهذا أمر نتركه للعقلاء. نعدك فقط برحلة ممتعة، لكننا لا نضمن عودتك سالما، فهل ستقبل الدعوة؟
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#26K

6 مشاهدة هذا الشهر

#123K

90 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
طارق اللموشي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة بوب للنشر والطباعة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية