📘 ❞ الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء ❝ كتاب ــ ياسر ثابت اصدار 2021

كتب الفنون - 📖 ❞ كتاب الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء ❝ ــ ياسر ثابت 📖

█ _ ياسر ثابت 2021 حصريا كتاب الموسيقى العارية: أساطير مملكة الغناء عن دار زين للنشر والتوزيع 2024 : يعتني هذا الكتاب بتقديم موضوعاتٍ وثيقة الصلة بعالم والغناء العالم العربي تُثبِتُ أن الخصوصية المحلية هي التي تحلق إلى العالمية تنطلق صفحاتُ متتبعةً الرحلة الشامية قام بها الشيخ سلامة حجازي وتسعى إلقاء الضوء شخصيات موسيقية مثل صليبا القطريب صاحب الريشة المقلوبة ورياض البندك معجزة بيت لحم والملحن والمغني البحريني سلمان زيمان وتجربة فرقة «أجراس» وعليّة التونسية صاحبة أغنية «ع اللّي جرى» ويحكي باستفاضة عبدالعظيم عبدالحق ملحن العديد من الأغاني المعروفة ومنها «تحت الشّجر» ومأساة حامد مرسي الذي حمل لقب «بلبل مصر» كما يحتفي المؤلف بأعمال أندريا رايدر رائد التصويرية مصر ويتطرق الحس الموسيقي لدى المخرج يوسف شاهين المايسترو الضالّ! كتب الفنون مجاناً PDF اونلاين الفن قدرة لاستنطاق الذات بحيث تتيح للإنسان التعبير نفسه أو محيطه بشكل بصري صوتي حركي هذه الفئة تجتمع بأنواعها فن التصميم النحت والرسم الصناعات اليدوية التشكيلية وفنون العمارة العربية الإسلامية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء
كتاب

الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء

ــ ياسر ثابت

صدر 2021م عن دار زين للنشر والتوزيع
الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء
كتاب

الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء

ــ ياسر ثابت

صدر 2021م عن دار زين للنشر والتوزيع
عن كتاب الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء :
يعتني هذا الكتاب بتقديم موضوعاتٍ وثيقة الصلة بعالم الموسيقى والغناء في العالم العربي، تُثبِتُ أن الخصوصية المحلية هي التي تحلق إلى العالمية. تنطلق صفحاتُ الكتاب متتبعةً الرحلة الشامية التي قام بها الشيخ سلامة حجازي، وتسعى إلى إلقاء الضوء على شخصيات موسيقية مثل صليبا القطريب.. صاحب الريشة المقلوبة، ورياض البندك.. معجزة بيت لحم، والملحن والمغني البحريني سلمان زيمان وتجربة فرقة «أجراس»، وعليّة التونسية.. صاحبة أغنية «ع اللّي جرى».

ويحكي الكتاب باستفاضة عن عبدالعظيم عبدالحق، ملحن العديد من الأغاني المعروفة ومنها أغنية «تحت الشّجر»، ومأساة حامد مرسي، الذي حمل لقب «بلبل مصر»، كما يحتفي المؤلف بأعمال أندريا رايدر، رائد الموسيقى التصويرية في مصر، ويتطرق إلى الحس الموسيقي لدى المخرج يوسف شاهين.. المايسترو الضالّ!
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#20K

28 مشاهدة هذا الشهر

#120K

154 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789776854383.
المتجر 2 أماكن الشراء
ياسر ثابت ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار زين للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء الموسيقى العارية: أساطير في مملكة الغناء :
نتيجة البحث