📘 ❞ نجيب محفوظ من البداية ❝ كتاب ــ هديل غنيم اصدار 2018

قصص فى الأخلاق للأطفال - 📖 ❞ كتاب نجيب محفوظ من البداية ❝ ــ هديل غنيم 📖

█ _ هديل غنيم 2018 حصريا كتاب نجيب محفوظ من البداية عن دار الشروق 2024 البداية: ماذا تعرف سوى أنه أديبنا الكبير الحاصل جائزة نوبل؟ ربما تكون قد قرأت له رواية أو شاهدت فيلمًا مقتبسًا عمل لكن مشوار الإنسان؟ هذا الكتاب يروي قصة حياة منذ ولادته وطفولته الأولى حي الجمالية مرورًا بفترة صباه وشباه العباسية وعبر المحطات الأدبية المختلفة حياته روائيًا وحتى وصوله للشهرة العالمية سوف كثيرًا التفاصيل الشائقة مراحل التكوين عند والتي تلهمك لتكون أنت أيضًا مبدعًا يوم الأيام قصص فى الأخلاق للأطفال مجاناً PDF اونلاين عصر اليوم الجداول المزدحمة والتكنولوجيا الموجودة كل مكان قدمنا ​​وسمح لأطفالنا بالترفيه طريق الإنترنت ومع ذلك لا يوجد شيء مثل قضاء وقت ممتع مع طفلك الصغير ورواية القصص ونقل بعض الحكمة طول الطريق يمكنك أن تروي لطفلك ذات قيم أخلاقية متشابهة مما يسمح بتشرب العادات والأخلاق الطيبة بطريقة مثيرة للاهتمام لذا سنعرض عليكم هذا القسم قصيرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نجيب محفوظ من البداية
كتاب

نجيب محفوظ من البداية

ــ هديل غنيم

صدر 2018م عن دار الشروق
نجيب محفوظ من البداية
كتاب

نجيب محفوظ من البداية

ــ هديل غنيم

صدر 2018م عن دار الشروق
عن كتاب نجيب محفوظ من البداية:
ماذا تعرف عن نجيب محفوظ سوى أنه أديبنا الكبير الحاصل على جائزة نوبل؟ ربما تكون قد قرأت له رواية أو شاهدت فيلمًا مقتبسًا من عمل له، لكن ماذا تعرف عن مشوار نجيب محفوظ الإنسان؟

هذا الكتاب يروي قصة حياة نجيب محفوظ من البداية... منذ ولادته وطفولته الأولى في حي الجمالية، مرورًا بفترة صباه وشباه في حي العباسية، وعبر المحطات الأدبية المختلفة في حياته روائيًا، وحتى وصوله للشهرة العالمية. سوف تعرف كثيرًا من التفاصيل الشائقة في مراحل التكوين المختلفة عند نجيب محفوظ... والتي ربما تلهمك لتكون أنت أيضًا مبدعًا في يوم من الأيام.
الترتيب:

#821

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

36 مشاهدة هذا الشهر

#116K

287 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 40.
رقم ISBN الدولي: 9789770918890.
المتجر 1 أماكن الشراء
هديل غنيم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء نجيب محفوظ من البداية:
نتيجة البحث