📘 ❞ شغف القراءة ❝ كتاب ــ إيهاب الملاح اصدار 2019

كتب تعليم مهارة القراءة و الكتابة - 📖 ❞ كتاب شغف القراءة ❝ ــ إيهاب الملاح 📖

█ _ إيهاب الملاح 2019 حصريا كتاب شغف القراءة عن رواق الكتب 2024 : ما أكثر الأسئلة التي تلقيتها وأتلقاها لقاءات وندوات جمعتني بشبابٍ رائع يبحث المعرفة وشغوف بالقراءة والبحث شباب "بوصلة" تساعده تنظيم قراءاته لكنهم دائمًا يتوقفون عند منحنيات تُعاكسهم: من أين نبدأ؟ وماذا نقرأ؟ وكيف؟ هذه وغيرها كانت دافعًا وحافزًا لتأليف مادة هذا الكتاب؛ أتوجه به مباشرة لهؤلاء الشباب واضعًا بين أيديهم ولهم بعض خبرةٍ ذاتية متواضعة قراءة ومعايشتها الآن ذاته و"القراءات" أسعى إلى تقديمها هنا إنما هي الحقيقة "خُلاصة" لتفاعل بيني وبين هذه أسجل انطباعاتي كتب وأعمال فكرية أو أدبية نقدية تاريخية تراثية رسخت الوجدان والذاكرة وتركت أثرها يتغلغل بطء وهدوء ممتد المفعول حتى اللحظة! تعليم مهارة الكتابة مجاناً PDF اونلاين فى القسم تساعد القراء بشكل أفضل أسرع ويجعل عمل ممتع مثمر يساعد الكُتاب بطريقة احترافية مميزة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شغف القراءة
كتاب

شغف القراءة

ــ إيهاب الملاح

صدر 2019م عن رواق الكتب
شغف القراءة
كتاب

شغف القراءة

ــ إيهاب الملاح

صدر 2019م عن رواق الكتب
عن كتاب شغف القراءة :
ما أكثر الأسئلة التي تلقيتها وأتلقاها في لقاءات وندوات جمعتني بشبابٍ رائع يبحث عن المعرفة وشغوف بالقراءة والبحث، شباب يبحث عن "بوصلة" تساعده على تنظيم قراءاته، لكنهم دائمًا ما يتوقفون عند منحنيات تُعاكسهم: من أين نبدأ؟ وماذا نقرأ؟ وكيف؟

هذه الأسئلة وغيرها كانت دافعًا وحافزًا لتأليف مادة هذا الكتاب؛ أتوجه به مباشرة لهؤلاء الشباب، واضعًا بين أيديهم ولهم بعض خبرةٍ ذاتية متواضعة في قراءة الكتب ومعايشتها في الآن ذاته، و"القراءات" التي أسعى إلى تقديمها هنا إنما هي في الحقيقة "خُلاصة" لتفاعل ما، بيني وبين هذه الكتب، أسجل انطباعاتي عن كتب وأعمال فكرية أو أدبية أو نقدية أو تاريخية أو تراثية..

رسخت في الوجدان والذاكرة، وتركت أثرها يتغلغل في بطء وهدوء، ممتد المفعول حتى اللحظة!
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

62 مشاهدة هذا الشهر

#112K

475 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789778246650.
المتجر 4 أماكن الشراء
إيهاب الملاح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
رواق الكتب 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث